5 معارض تشكيلية.. استمتع بأجواء رمضان مع هذه الفعاليات

ملخص bae4c9c857.jpg

تقام اليوم مجموعة من المعارض التشكيلية، إلى جانب وجود عدد من الأفلام فى دور العرض حاليا سواء كانت أجنبية أو عربية.

يحرص «التحرير» على تقديم خريطة لقرائه تتضمن مجموعة من الفعاليات الفنية والثقافية، التى يمكنك الذهاب إليها والاستمتاع بالليالي الرمضانية بحضورها، حيث تضم فعاليات اليوم الخميس، مجموعة من الحفلات الموسيقية، والمعارض التشكيلية، مع أمسيات فنية وثقافية أخرى بعدد من المراكز الثقافية، كما نقدم لكم أحدث الأفلام العربية والأجنبية التى طُرحت مؤخرًا ضمن منافسات شباك التذاكر، ومواعيد عرضها وأيضا أسعار التذاكر الخاصة بها:

1- يستضيف جاليري الزمالك معرض «شجرة الحياة»، الذى تقدم من خلال الفنانة هنا السجينى، عددا من أعمالها، إلى جانب أعمال الفنان أحمد عبد التواب، المعروف بمهاراته في استخدام الأشكال الهندسية، ويبدأ المعرض فى 11 صباحا، حتى الـ8 مساء.

2- يقام فى «أوبونتو آرت جاليري» فى الزمالك معرض بعنوان Abstract Angles، إيمان بركات وتيسير حامد، ويبدأ فى الـ11 صباحا، وحتى الـ8 مساء.

3- في درب 1718، يقام معرض «الخبيئة»، الذي يقدم ست وجهات نظر عن المرأة، بعيون ست فنانات من توجهات فنية مختلفة، ويبدأ فى العاشرة صباحا، حتى العاشرة مساء.

4- يشهد «جيبسوم جاليري» بشارع قصر النيل، معرضا بعنوان «بارك» للفنانة لمنى مرزوق، ويبدأ فى الـ12 صباحا، وحتى 8 مساء.

5- جاليري مصر فى الزمالك سيستضيف معرض «العزل الأكبر» للفنانة  هبة حسين، ويفتح فى الـ11 صباحا، حتى 8 مساء.

6- تعرض سينما جلاكسى مول العرب فيلم Tomb Raider وتبدأ الحفلات من الواحدة والنصف حتى التاسعة والنصف مساء، وتدور أحداث الفيلم حول والد (لارا كروفت) الذي ينضم لعداد المفقودين بعد ذهابه للتنقيب عن خنجر (زيان) الأثري؛ فتنطلق هي لتبحث عنه على جزيرة صينية مجهولة. وتُجنِّد (لو رِن)، صديق والدها القديم ليكون مرشدها على سطح الجزيرة، لكنهما يصطدمان بعواقب رحلتهما الكارثية ويجدان أنهما في محاولة للبقاء على قيد الحياة، وهو من إخراج روار أوتاج

7- تعرض حاليا فى السينمات، مجموعة من الأفلام الأجنبية، منها Superman Returns للممثل كيت بوسورث، وMolly's Game للفنان إدريس إلبا، وHangman للممثل آل باتشينو، وPeter Rabbit، للممثل روز بيرن، وBraven للمخرج لين أودينى، وDeath Wish للممثل بروس ويليس، وفيلم الرسوم المتحركة Early Man، للممثل إيدى ريدماين، وفيلم Terminal للممثلة مارجوت روبى، أما عن أحدث الأفلام العربية بدور العرض، فيتنافس على شباك التذاكر «رغدة متوحشة» للفنان رامز جلال، «على بابا» للفنان كريم فهمى، «نورت مصر» للفنان بيومى فؤاد، «عقدة الخواجة» للفنان حسن الرداد، «قسطى بيوجعنى» للفنان هانى رمزى، و«رحلة يوسف» للفنان محمد نجاتى.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان 5 معارض تشكيلية.. استمتع بأجواء رمضان مع هذه الفعاليات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أشرف عبد الباقي: سعيد بكل خطوة لأي فنان من «مسرح مصر»
التالى نجوم يحجزون مقاعدهم على مائدة الإفطار.. الزعيم والأسطورة «غائبان»