شاهد «كلبش 2».. قتل وإرهاب في الحلقة الأولى من المسلسل

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد النجاح الذي حققه أمير كرارة بـ«كلبش» في رمضان العام الماضي، يعود الموسم الحالي بالجزء الثاني، وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل، التى عرضت على قناة «الحياة»، فى الساعات الأولى من اليوم الأول من رمضان، مواجهات نارية شرسة؛ بدأت بتعرض سليم الأنصاري لهجوم إرهابي من قبل تنظيم داعش، أثناء إقامته كمينا أمنيا على طريق سريع قريب من الصحراء في محافظة الفيوم، يموت فيه الجميع ما عدا هو، ويكتشف «الأنصاري» أن مدبر الهجوم هو شخص يدعى الشيخ «أبو العز الجبلاوي» -يجسد دوره الفنان عبد الرحمن أبو زهرة- فيقرر تشكيل قوة أمنية لمداهمة المكان الذي يوجد فيه، والتي تنتهي بإلقاء القبض عليه، ولكن هذه الجماعات الإرهابية تقرر التخلص من «الأنصاري» بإطلاق أعيرة نارية على منزله، حيث توجد به أسرته.

هل تحسم الحلقة الأولى المنافسة؟

1- يبدو أن الفنان أمير كرارة كان صادقًا حينما قال في لقاء إعلامي مع قناة «الحياة»، إن الحلقة الأولى من مسلسل «كلبش 2» «هتقعد مصر في البيت»، فمخرج العمل اعتمد على عنصر الإبهار من خلال كثرة مشاهد الأكشن، إذ شهدت الحلقة اشتباكات أمنية مع عناصر إرهابية تحمل أسلحة ثقيلة.

2- سرعان ما نقل المشاهدون انطباعاتهم عن هذه الحلقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فشهت قائمة «تريند»عبر موقع «تويتر» تصدر ثلاثة هاشتاجات الأول يحمل اسم «سليم الأنصاري»، والثاني يحمل اسم المسلسل ذاته، الثالث باسم «باشا مصر».

3- انقسم المدونون بين معجبين ومنتقدين، فبعضهم أشادوا بأداء أمير كرارة، وبالصورة الإخراجية التي قدمها مخرج العمل بيتر ميمي، بتتابع الأحداث التي جعلتهم متلهفين لمشاهدة باقي الحلقات، ولكن على الجانب الآخر، انتقد البعض «تيمة» المسلسل التي كررت في أعمال درامية أخرى، إلى جانب مبالغة أمير في مشاهد الأكشن، وخاصة في أثناء استهداف كمين أمني، إذ مات الجميع ما عدا شقيق زوجته الذي أصيب في قدمه، وفيما كان هو البطل دون إصابات.

«كلبش 2» بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، للمنتج تامر مرسى. 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان شاهد «كلبش 2».. قتل وإرهاب في الحلقة الأولى من المسلسل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق