بعد تحريرها محضرًا ضد القناة.. «النهار» تصدر بيانًا للرد على ريهام سعيد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أصدرت قناة النهار بيانًا أعربت خلاله عن استيائها مما وصفته بـ«الأخبار الكاذبة الصادرة عن الإعلامية ريهام سعيد، رغم أن قرارات القناة مشروعة ومن حقها قانونًا وعرفيًا وأخلاقيًا، ألا يظهر البرنامج على الهواء حرصاً على عدم استخدام الإعلامية الشاشة في أغراضها الخاصة»، موضحًة أن «ريهام»، تطالب القناة براتب شهرين عن فترة اختفاءها وحبسها على ذمة القضية المعروفة بخطف الأطفال، حسب البيان.

وقالت «النهار»، في بيانها: «إدارة القناة اتخذت قرارًا بإذاعة البرنامج مسجل لضمان مراجعة الحلقات قبل الإذاعة وبعد براءة الإعلامية، طالبتها القناة بتسجيل حلقات لإذاعتها بعد المراجعة، وأصرت الإعلامية على الظهور على الهواء مباشرة، وهو ما رفضته إدارة القناة بسبب استغلال الإعلامية القناة في تشوية بعض الرموز والأشخاص العادية مما حقق خسائر جسيمة للقناة والمؤسسات (أدبيًة ومعنويًة وماديًة ) تقدر بمئات الملايين».

وأكدت قناة النهار أنها ملتزمة بتعاقدها مع الإعلامية ريهام سعيد في حدود الحفاظ على وحدة الوطن وسيادته، ولن ترضخ القناة لهذا الابتزاز أو التشوية، مشيرة إلى أنه ستبدأ القناة في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الإعلامية لمطالبتها بالخسائر التي حققتها للقناة نتيجة عدم تحمل مسؤولية الكلمة.

وأشارت«القناة» في بيانها إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحفظ حقوق القناة لدي الإعلامية عن العقد الموقع، وعن الخسائر التي لحقت بها، وستظل قنوات النهار تقف مع المبادئ حتى وإن كلفتها ذلك خسارة وجحود أي إعلامي.

كانت الإعلامية ريهام سعيد قد حررت محضرًا بقسم ثالث أكتوبر ضد قناة النهار، بسبب منعها من تقديم برنامجها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد تحريرها محضرًا ضد القناة.. «النهار» تصدر بيانًا للرد على ريهام سعيد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق