نورين كريم: «لعنة كارما» أخرجتني من أزمة «حسيبة القرعة»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

النجاح الكبير الذي حققته الفنانة نورين كريم مع شخصية "حسيبة القرعة"، التي قدمتها في مسلسل "طاقة نور" خلال رمضان الماضي، وضعها في أزمة حقيقية، فجعلها تفكر كثيرًا في الدور الذي ستقبله، وبسببه اعتذرت عن المشاركة في عملين، رغبة منها في تقدم دور يضيف لها، ويجعلها تتقدم أكثر، وليس لأجل أن تتواجد فقط.

نورين كانت خارج قائمة الفنانين الشباب المشاركين في سباق رمضان 2018، حتى رشحها المخرج خيري بشارة لتقديم أحد الأدوار المهمة في مسلسل "لعنة كارما" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وبمجرد قراءتها لقصته ومعرفتها بتفاصيل الشخصية التي ستجسدها وافقت عليها، خاصة أنها مختلفة تماما عن "حسيبة القرعة" من الشكل والمضمون، ويتضمن مساحة تمثيل كبيرة.

نورين كريم 3

نورين قالت، في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، إن عبير سليمان مؤلفة "لعنة كارما" موهوبة للغاية، وقدمت حكاية منسوجة بحرفية شديدة، متوقعا أن يظهر المسلسل بشكل مميز، خاصة أنه يحمل رؤية المخرج خيري بشارة، الذي تمنت طويلًا أن تعمل معه.

تستمر نورين في تصوير مشاهدها بـ"لعنة كارما" حتى النصف الثاني من شهر رمضان، وتجتمع في أغلبها ببطلة العمل هيفاء وهبي، والفنانين شيرين، محمود الليثي، محمد سليمان وحسن العدل.

يذكر أن نورين شاركت في بطولة عدد من الأعمال الفنية منها "السبع وصايا" للمؤلف محمد أمين راضي، والمخرج خالد مرعي، و"شطرنج" للمؤلف حسام موسى، والمخرج محمد حمدي، الذي تشارك في بطولة مسلسله الجديد "السر"، المقرر عرضه قريبا.

نورين كريم

انت الان تتصفح خبر بعنوان نورين كريم: «لعنة كارما» أخرجتني من أزمة «حسيبة القرعة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق