محمد رمضان ونيللي كريم يجهزان مفاجأة لجمهورهما في رمضان

محمد رمضان ونيللي كريم يجهزان مفاجأة لجمهورهما في رمضان
محمد رمضان ونيللي كريم يجهزان مفاجأة لجمهورهما في رمضان

يحضر النجم الشاب محمد رمضان لجمهوره، مفاجأة جديدة مع الفنانة نيللي كريم خلال شهر رمضان، إذ نشر صورة عبر حسابه بموقع «إنستجرام» تجمعه بالأخيرة، وعلق عليها قائلا: «كما أتمنى التوفيق لمسلسلي نسر الصعيد، أتمنى التوفيق غدا لمسلسل زميلتي العزيزة نيللي كريم (اختفاء)، ولباقي مسلسلات زملائي، وانتظروا مفاجأتنا قريبا».

ويرجح البعض أن الصورة التي نشرها رمضان هي جزء من حملة إعلانية كبيرة تتبع إحدى الشركات الكبرى، والتي سيتم عرضها خلال الشهر الكريم، فيما اعتقد بعض متابعيه بأن ظهورهما سويا سيكون من خلال إعلان خاص بشركة الاتصالات، التي تعاقد معها منذ فترة، وقدم من خلالها حملة إعلانية ناجحة في الشهور الأخيرة.

وينافس محمد رمضان هذا العام بمسلسل «نسر الصعيد»، والذي سيتم عرضه على شاشة قناة dmc، إضافة إلى عدد من القنوات الأخرى، ويشاركه في بطولة العمل كل من درة، ووفاء عامر، وسيد رجب.

بينما تقدم نيللي كريم مسلسل «اختفاء»، الذي سيتم عرضه أيضًا على شاشة dmc، ويشاركها بطولته كل من محمد ممدوح، وبسمة، ومحمد علاء، وهشام سليم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محمد رمضان ونيللي كريم يجهزان مفاجأة لجمهورهما في رمضان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمرو أديب يتراجع عن استقالته من ON E
التالى «دي ميديا» وكيلا لشبكة قنوات «أون»