فراس سعيد ينتهي من تصوير «للحب فرصة أخيرة» الأحد المقبل

فراس سعيد ينتهي من تصوير «للحب فرصة أخيرة» الأحد المقبل
فراس سعيد ينتهي من تصوير «للحب فرصة أخيرة» الأحد المقبل

ينتهي الفنان فراس سعيد، يوم الأحد المقبل، من تصوير آخر مشاهد مسلسله «فرصة أخيرة للحب»، الذي يعتبر ثاني بطولات فراس التليفزيونية بعد مشاركته النجمة ليلى علوي بطولة مسلسل «فرح ليلى».

 ويلعب فراس في «للحب فرصة أخيرة» دور رجل أعمال يدعى محمود، يقرر أن يرشح نفسه لمجلس الشعب، وفي الوقت نفسه يبدأ استثمار نقوده في مجال التعليم، وتبدأ علاقته بداليا البحيري ليكتشف أن الحب والعمل في هذا المجال أهم بالنسبة له من أي شىء آخر.

ويواصل فراس تصوير دوره في مسلسل «ضد مجهول» مع النجمة غادة عبد الرازق والمخرج طارق رفعت، والذي يلعب فيه دور محامٍ كان قد نجح في تطليق غادة عبد الرازق من زوجها السابق ثم تزوجها وينجب منها.

فراس أضاف أنه سعيد أيضا بالعمل مع ليلى علوي مرة أخرى في فيلم «التاريخ السري لكوثر»، والذي يكتبه ويخرجه محمد أمين ويتبقى لهم يومان تصوير، ويلعب فيه فراس دور رئيس حزب سياسي لو توجه مختلف عن توجه الحزب الذي تنتمي له ليلى علوي ويرتبطان بقصة حب تنتهي بالزواج السري بينهما.

يستضيف الإعلامي عمرو أديب، غدًا الأربعاء، في برنامجه «كل يوم» على فضائية On E، أبطال مسلسل «للحب فرصة أخيرة»، وهم داليا البحيري وفراس سعيد، ومخرجته منال الصيفي، وكاتبته شهيرة سلام للحديث عن العمل الذي تتواصل إذاعة حلقاته الآن، محققا نجاحا جماهيريا ونقديا كبيرين.

فراس سعيد هو ممثل سوري الأصل أرجنتيني الجنسية، درس هندسة العمارة في جامعة بلجرانو في الأرجنتين، وعمل لفترة كمهندس ديكور، يعيش حاليًا بمصر، وقد لفت الأنظار إليه في أعمال رمضان 2013، حيث قدم عدة أدوار ما بين الخير والشر، وكان أهمها دور «أدهم» بمسلسل «فرح ليلى» أمام النجمة ليلى علوي حيث أظهر فيه موهبته الحقيقية، كما شارك في مسلسلات: «الجامعة» و«سر علني» و«حكاية حياة».

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان فراس سعيد ينتهي من تصوير «للحب فرصة أخيرة» الأحد المقبل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علي ربيع يشارك المدفعجية أغنية «الهيصة والميصة» في «سك على أخواتك» (فيديو)
التالى أهل الإسلام في بلاد العم سام والعبقري بيكاسو في «ناشيونال جيوجرافيك»