بعد استقالة عمرو أديب.. هل نشهد شكلًا جديدًا من التوك شو؟

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص

تبدو استقالة الإعلامي عمرو أديب من قناة ON-E للوهلة الأولى أمرا مفاجئا وصادما، لكن هناك شيء أكبر من ورائها، فقد نجد أن عصر التوك شو ما قبل استقالة أديب، ليس كما بعدها.

«مفيش حاجة اسمها إن حد يطلع كُل يوم لمدة 3 أو 4 ساعات، هيتكلم في إيه؟» كان هذا التعليق من الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن بعض البرامج التلفزيونية، قبيل خوضه انتخابات الرئاسة السابقة، حيث استنكر وقتها بعض أشكال «التوك شو» في مصر، قائلاً «كإعلامي كل يوم أطلع أقعد 5 ساعات هقول إيه كل يوم لمدة سنة» مؤكدا أنه لن يتدخل في ذلك، لكنه يُبدى رأيه فقط، فبعض الإعلاميين يلجأون لمواضيع لا تليق بالمجتمع، فيقول الرئيس: «لا يصح أن نعرض العوار على أن هذه هي مصر؛ للبحث عن نسب المُشاهدة».

كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي تفتح المجال أمام أشكال جديدة من برامج «التوك شو» خلال الفترة المُقبلة، وربما استقالة عمرو أديب أمس على الهواء من برنامجه كل يوم الذي يقدمه على ON-E، دليل على ذلك، الذي لم يبد أسبابًا واضحة وراء قراره، إلا أن مصادر أكدت من داخل شركة برومو ميديا المُتعاقد معها عمرو أديب، أن عقدها معه لم ينته بعد، إضافة إلى أنه لم يحدث أية مشكلات بينهما.

لكن مصادر أخرى أكدت أن الإدارة الجديدة لـON-E، قررت تقديم شكل جديد من برامج التوك شو على شاشتها، مبني على وجوه جديدة ومُدة أقل بدلاً من عدد الساعات التي كان يستهلكها أديب، إضافة إلى أن القناة لم تطلب منه الرحيل، لكن كانت تضع هذا الاحتمال في الحُسبان، والواضح أن أديب لم يتقبل الشروط الجديدة.

ورغم تصريحات أو توقعات البعض لكن السؤال هُنا، لماذا جاءت استقالة أديب في نفس اليوم الذي تولت فيه شركة «دي ميديا» مسؤولية الوكيل الإعلاني للقناة بعد إنهاء التعاقد مع شركة «برومو ميديا»، التي وجه لها أديب الشكر على الهواء؟ وهل عمرو أديب لم يشعر بالراحة في التعامل مع الإدارة الجديدة للقناة بعدما تركها أحمد أبو هشيمة الذي كان يُنفق الكثير على برنامج "كُل يوم" ونرى عمرو أديب يخرج علينا مُباشرة من لندن ويحاور كبار المشاهير في العالم مثل كريستيانو رونالدو؟ وهل صدقت الأقاويل التي قالت إن الإدارة الجديدة سوف تُحدد ميزانية برنامج كُل يوم وتمنع أديب من التجول حول العالم؟

لكن السؤال الأهم هُنا هل تشهد الأيام المقبلة تغييرا في شكل برامج التوك شو في مصر مبنيا على تقليل في وقت البث، ومراعاة المحتوى المقدم للمجتمع؟

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد استقالة عمرو أديب.. هل نشهد شكلًا جديدًا من التوك شو؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق