علي ربيع يشارك المدفعجية أغنية «الهيصة والميصة» في «سك على أخواتك» (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طرحت شركة الإنتاج الفني، صباح إخوان، الأغنية الدعائية لمسلسل "سك على أخواتك" بعنوان "الهصية والميصة"، والتى يقدمها أعضاء فريق المدفعجية الشعبى ديزل، وشندى، ووكنكا، ودولسيكا، مع بطل المسلسل الفنان علي ربيع، والأغنية من كلمات كنكا وشندى، ومن ألحان المدفعجية، وتوزيع ديزل.

وفى السياق ذاته يكثف المخرج وائل إحسان التصوير حاليا من أجل تسليم الحلقات الأولى الجاهزة من المسلسل للشركة المنتجة، كما طرحت الجهة المنتجة البوسترات الدعائية والبرومهات للعمل الأيام الماضية ولاقت استحان الجمهور، حيث جمعت جميع أبطال المسلسل بطريقة كوميدية.

 "سك على إخواتك" بطولة على ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، كريم عفيفى، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، جيسى عبده، وآخرون، والعمل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحى ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.

انت الان تتصفح خبر بعنوان علي ربيع يشارك المدفعجية أغنية «الهيصة والميصة» في «سك على أخواتك» (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

0 تعليق