أفلام مايو.. Deadpool يعود وعشاق Star Wars على موعد مع Solo

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص 6931dd505f.jpg

شهر مايو يشهد طرح عدد من الأفلام الأجنبية المميزة في دور العرض، بالتزامن مع موسم أعياد الربيع، نرصد أبرزها في هذا التقرير..

عدة أفلام أجنبية من المترقب طرحها في دور العرض خلال شهر مايو المقبل، وتختلف قوالبها، فمنها أفلام تنتمي إلى فئة الحركة والإثارة والرعب، وأخرى إلى فئة أفلام الرومانسية، وكذلك الدرامية، ومنها ما سيُطرح بداية الشهر، وأيضًا في منتصفه، وحتى نهايته، كما كان لبعضها الحظ في المشاركة في مهرجانات، فيما يسجل عدد منها ظهور أبطال ومخرجين بعدما اختفوا لفترة ليست بالقصيرة عن الساحة الفنية.. وهذه قائمة بأهم الأفلام التي ستُعرض خلال الشهر:-


Life Of The Party

فيلم Life Of The Party للمخرج بن فالكون، ومن المنتظر طرحه في 11 مايو، قالبه كوميدي، تحت تقييم عمري +13، ومن بطولة جولي بوين، ديبي رايان، ميليسا مكارثي، جيليان جاكوبس.

وتدور قصته حول امرأة تركها زوجها، فقررت العودة للجامعه وإنهاء دراستها، حيث تذهب لنفس الجامعة والفصل الذى تدرس به ابنتها، التي لا توافقها الرأي بشكل تام، مما يخلق مواقف مضحكة ومحرجة بنفس الوقت.

Life Of The Party

Lu Over The Wall

فيلم Lu Over The Wall للمخرج ماساكي يواسا، ومن المنتظر طرحه في 11 مايو، وهو فيلم أنيميشن، مغامرات، كوميدي، فانتازيا، عائلي، تحت تقييم عمري +3، ومن بطولة كانون تاني وآخرين.

قصة الفيلم تدور حول Kai طالب في المدرسة المتوسطة، الذي تتغير حياته عندما يقابل Lu حورية البحر، التي تقرر الخروج إلى اليابسة وتخوض تجربة الحياة عليها.

Lu Over The Wall

Dark Crimes 

فيلم Dark Crimes للمخرج ألكسندروس أفراناس، ومن المنتظر طرحه في 11 مايو، نوع الفـيلم جريمة، دراما، تشويق، تحت تقييم عمري +18، ومقتبس من مقالة للكاتب ديفيد جران بعنوان "جرائم حقيقية"، ومن بطولة كاتي أوتينن، مارتون كسوكاس، تشارلوت غاينسبورغ، جيم كاري.

تدور أحداث الفيلم حول التحقيق في جريمة ذبح رجل أعمال، ثم يتم اكتشاف أدلة في كتاب لمؤلف عن جريمة مماثلة بشكل مخيف، حيث يتم الاشتباه بتورط الكاتب في تنفيذ هذه الجريمة.

Dark Crimes

Deadpool 2

فيلم Deadpool 2 للمخرج ديفيد ليتش، ومن المنتظر طرحه في 18 مايو، نوع الفـيلم أكشن، خيال علمي، فانتازيا، مارفل، تحت تقييم عمرى +18، وهو من بطولة رايان رينولدز، جوش برولين، تي.جي. ميلر، مورينا باكارين.

الفيلم هو الجزء الثاني من فيلم "Deadpool"، بعد النجاح الساحق للجزء الأول، حيث يعود وايد ويلسون إلى مغامراته حول العالم، ويكتشف في طريقه أهمية العائلة والصداقة في حياته.

بول مان

Slenderman

فيلم الرعب Slenderman، من المقرر أن يُعرض 18 مايو، ويقوم ببطولته الكورى ديفين هانسن، وهو مؤلف ومخرج الفيلم أيضًا، ويشارك ديفين بطولة الفيلم ريان إليسون، ليا بروسيتو، وتدور الأحداث حول "سلندرمان"، هو الرجل العملاق الذي لا يمل من مطاردة ضحاياه، الذين يخفقون دائما في الهرب منه.

سليندرمان

Show Dogs

فيلم Show Dogs للمخرج راجا غوسنيل، من المقرر أن يُعرض 18 مايو، نـوع الفيلم أكشن، مغامرات، جريمة، كوميديا، عائلي، تحت تقييم عمري +3، وهو من بطولة آلان كومينغ، ستانلي توتشي، وآخرين.

تدور الأحداث حول "ماكس" الكلب البوليسي، الذي يذهب متخفيا فى عرض راق للكلاب مع شريكه البشرى الضابط فرانك، لمنع كارثة من الوقوع.

Show Dogs

Solo: A Star Wars Story

فيلم Solo: A Star Wars Story، للمخرج رون هاوارد، وسيناريو جون كاسدين، لورانس كازدان، من المنتظر أن يُطرح في 25 مايو، نـوع الفيلم أكشن، مغامرات، فانتازيا، خيال علمي، تحت تقييم عمري +13، ومن بطولة فيبي والر الجسر، ألدن إرينيرك، وآخرين.

الفيلم يروي قصة واحد من أبطال حرب النجوم الرئيسيين، وهو الطيار مهرب البضائع "هان سولو"، الذي جسد شخصيته الممثل الأمريكي هاريسون فورد.

ستار وو

انت الان تتصفح خبر بعنوان أفلام مايو.. Deadpool يعود وعشاق Star Wars على موعد مع Solo ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

0 تعليق