«الأب الروحي 2».. 5 أموات في المسلسل لن تنساهم

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص d5f62397bb.jpg

مع انطلاق عرض الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي 2» عادت عائلة «العطارين» لتواصل حربها على من يجرؤ على مواجهتها، وقبل الدخول في تفاصيل الصراع الجديد، نذكركم بـ5 شخصيات ماتوا فى الجزء الأول بسبب هذه الحرب.

اعتدنا دائمًا فى الدراما أن البطل يبقى للنهاية، مهما تعرض لأزمات وكوارث، ولكن أكثر ما كان يميز مسلسل «الأب الروحي»، الذي انطلق عرض الجزء الثاني منه أمس السبت، على قناة dmc دراما، أن أغلب أبطال الجزء الأول قد ماتوا بالفعل، وهو ما استفز المشاهدين فكلما تعلقوا ببطل مات، ولكن الملحمة لم تنته بعد و«العطارين راجعين بشكل أقوى»، بهذه العبارة تم الترويج للمسلسل من قبل صنّاعه، مشددين على أن هناك مفاجآت عديدة في انتظار المشاهدين، فمن يسيطر على سوق السلاح بعد زين وزكريا العطار؟

ولم ينس القائمون على مسلسل «الأب الروحي» توجيه الشكر للفنانين الذين ماتوا في الجزء الأول، وذلك في مقدمة تتر الجزء الثاني، على رأسهم خمس شخصيات كانت محركًا للأحداث، بجانب الفنان الذي رحل قبل أن يرى نفسه على الشاشة.

الاب الروحى 2

قبل عرض «الأب الروحي 2» الليلة.. 10 معلومات عن المسلسل

1- شريف العطار

كانت البداية مع مقتل «شريف العطار» -جسده الفنان رامي وحيد- في الحلقة الأولى من مسلسل «الأب الروحي»؛ إذ قام بفداء أخيه الأكبر «زين العطار» -الفنان محمود حميدة- بعد تعرضه لمحاولة اغتيال من قبل أعدائه في سوق السلاح.

2- زين العطار

كان القتيل الثاني بمثابة صدمة كبيرة للمشاهدين كونه بطل العمل، حيث شهدت الحلقة السابعة من الجزء الأول لـ«الأب الروحي» وفاة الرأس المدبر للعائلة «زين العطار» -الفنان محمود حميدة- في مشهد يبدو دراميا، إذ جلس العطار الكبير مع أبنائه وأبناء أخيه ويخبرهم بأنه اختار كبيرا للعائلة من بعده، ويطلب منهم أن يطيعوه في كل شيء، لكنه مات قبل أن يخبرهم من سيكون الكبير من بعده، إذ صعدت الروح وهو جالس فى مكانه داخل مكتبه.

وأثار هذا المشهد حفيظة المشاهدين، ليرد مخرج الجزء الأول وقت عرض المسلسل على تعليقات الجمهور من خلال حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك»، وذكر: «بعد موت شريف العطار الحلقه الأولى وبعدما ضحينا بالغالي (زين العطار) الحلقة السابعة أحب أقولكم إننا ماعندناش عزيز والأبطال بني آدمين تاكل وتشرب وتموت، واللي بتكرهه هتحبه واللي بتحبه هتتصدم فيه؛ الكبير مات قبل ما يورث اللى بعده والحرب الأهلية هتبتدى».

3- عبد الله العطار

تلا ذلك مقتل «عبد الله العطار» -جسده المطرب الشعبي دياب- على يد «زكريا العطار» -جسده الفنان أحمد فلوكس- ضمن أحداث الحلقة 31، وذلك انتقامًا منه بعد أن ضربه أخوه وتسبب في موت «هايدي» -إنجي أباظة- زوجة «زكريا» و«الحاج صبري» -يجسده الفنان صبرى عبد المنعم- والده الذي قُتل بعد أن بايع «زكريا العطار».

4- زكريا العطار

يعتبر مشهد موت «زكريا العطار» -الفنان أحمد فلوكس- الأبرز بين هؤلاء بعد تعلق المشاهدين به لدرجة كبيرة، ليتلقوا الصدمة الرابعة بموته على يد رجال الأمن بأوامر من «اللواء محسن» -جسده الفنان أحمد حلاوة- التي دخلت القصر وقامت بتصفيته، ويقع بين يد أمه وزوجته وأخواته، ليخيم الحزن على الجميع.

5- جلال العلايلي

توجه القائمون على الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي» بالشكر إلى الفنان سناء شافع الذي جسد دور «جلال العلايلي»، والذي تم قتله على يد «سليم العطار» -الفنان أحمد عبد العزيز- في حادث بالسيارة.

6- هاشم الدهبي

يأتي بعد ذلك «هاشم الذهبي» -الذي جسده الفنان الراحل أحمد راتب، وهو تاجر سلاح له علاقات كبيرة داخل وخارج مصر ويعد العدو اللدود لـ«زين العطار» -الفنان محمود حميدة- الذي كان يحاول التخلص من «العطارين» حتى يخلى له سوق السلاح، لكن الفنان قد رحل قبل عرض المسلسل في 14 ديسمبر 2016، لتوجه إليه أسرة المسلسل الشكر، وكان آخر مشاهده بالمسلسل هو مشهد الشطرنج.

«الأب الروحي 2» بطولة سوسن بدر، وفاء سالم، أحمد عبد العزيز، ميرهان حسين، دنيا عبد العزيز، إيهاب فهمى، محمد عز، محمود فارس، حسن حسني، محمد رياض، سيمون، هادى الجيار، دينا، عبير صبرى، محمد نجاتى، هادي الجيار، وحنان شوقى، من إخراج تامر حمزة، وتأليف هانى سرحان، إنتاج شركة فنون مصر لمالكيها محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

تدور أحداث مسلسل «الأب الروحى» حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب «زين العطار» -الذى يجسده الفنان محمود حميدة- وله عدد كبير من الأبناء منهم من يعيش معه فى المنزل، عدا اثنين واحد منهما يعيش فى ملجأ والآخر شخص عدواني، ويسرد المسلسل علاقة هذا الأب مع عصابات السلاح والمهربين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الأب الروحي 2».. 5 أموات في المسلسل لن تنساهم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

0 تعليق