ويل سميث الأكثر شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي وكيفن هارت الأخير

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تصدر الممثل الأمريكي، ويل سميث، قائمة المشاهير الأكثر شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك، تويتر، ويوتيوب» لشهر أبريل، حسب موقع The Hollywood Reporter’s، والمعروف عن النجم الأمريكي خفة ظله وحضوره الكبير، مما جعله مثار اهتمام رواد السوشيال ميديا، جاعلين منه الشخصية الأبرز في دوائر البحث الشهيرة.

وحافظ "سميث" على صدارته في القائمة للأسبوع الثاني على التوالي، على الرغم من وجود منافسة قوية في المراكز الخمس الأولى، حيث تبعه الممثل الأمريكي دوين جوهانسن الملقب بـThe Rock، ثم ميلي بوبي براون بطلة مسلسل Stranger Things.

وجاء في المركز الرابع الممثلة الأمريكية زيندايا، وأخيرًا الممثل الأمريكي والكوميديان كيفن هارت.

وذكر الموقع أن العشرة مراكز الأولى، تضمنت الممثلة الأمريكية لوسي هيل بطلة مسلسل Pretty Little Liars، والممثل الأمريكي رايان رينولدز، الذي من المقرر صدور الجزء الثاني من فيلمه DeadPool هذا العام، وأيضًا جال جادوت بطلة سلسلة Wonder Woman.

يذكر أن "سميث" كان قد احتل صدارة هذه القائمة من قبل في شهر فبراير الماضي، بعد نشره 100 بوست على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، منها فيديو يرقص فيه "سالسا"، والذي حاز على أكثر من 2.7 مليون إعجاب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ويل سميث الأكثر شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي وكيفن هارت الأخير ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

0 تعليق