مسلسل سابع جار الجزء الثاني الحلقة 27.. هل تفشل خطبة «دعاء» للمرة الثالثة؟

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص e401e8f160.jpg

مع استمرار عرض «سابع جار» تزداد أحداثه إثارة للجمهور الذى يحاول أن يتعرف على تفاصيل المشكلات التى تواجه سكان العمارة التي تجمع أبطال المسلسل.

مسلسل سابع جار الجزء الثانى

تواصل قناة CBC عرض الحلقات الجديدة من مسلسل سابع جار الجزء الثانى، للأسبوع الخامس على التوالى، بعد أن قدمت ملخصًا للجزء الأول فى خمس حلقات متتالية، وشهدت الحلقة 27 أحداثا مختلفة ما بين الفرح والحزن.

بدأت الحلقة مع صعود «لمياء» -الفنانة دلال عبد العزيز- إلى شقة أختها «ليلى» -الفنانة شيرين- لتحضر طعام خطوبة «دعاء» -الفنانة فدوى عابد- وإن كانت تشعر بالقلق من هذه الخطبة، لدرجة أنها تتمنى إتمام هذه الزيجة وبعد ذلك يتم تطليقها؛ ولكن أهم شيء أن ترتبط بسبب نظرة المجتمع لها كفتاة تأخرت عن سن الزواج، ويتطرقا بحديثهما لمسألة طلاق «هالة» -الفنانة رحمة حسن- من زوجها «على» -الفنان محمد علاء.

مسلسل سابع جار الجزء الثانى الحلقة 27.. دعاء تتشاجر مع حماتها

من جهة أخرى، يقوم «شريف» بتوصيل «هبة» -الفنانة سارة عبد الرحمن- إلى المنزل وتشكره على اليوم وتسأله إذا ما كان يريد إخبارها بشيء، لكنه يفضل الصمت، وهو ما يُغضب «هبة»، لذا يتصل «شريف» بـ«مى» -الفنانة هديل حسن- ويؤكد لها أن شعوره بالتوتر دفعه لعدم إخباره لـ«هبة» بحبه لها، وفي الوقت نفسه تنزل «هبة» إلى شقة «مى» لتؤكد لها أنها تشعر بالملل من علاقتها مع «شريف»، وتتركها وتصعد إلى شقتها، وتتصل «مى» بـ«شريف» وتطلب منه أن يمر عليها.

بينما يرسل «على» -الفنان محمد علاء- رسالة إلى «هالة» -الفنانة رحمة حسن- يخبرها فيها أنه ينتظرها خارج الشركة؛ لتخرج وتتكلم معه عن طلاقهما؛ ويعرض عليها أن تدخن ولكنها ترفض بسبب الحمل، ويسألها عن شعورها بعد أن علمت بالحمل، ويشكرها عن الوقت الذى أمضياه سويا، فيما تشكره هى عن الطفل الذى تعتبره أجمل هدية تنتظرها، وهو بدوره يؤكد لها سعادته بالمولود القادم، لتتركه وتبكى، وفى مفاجأة يعرض عليها ألا ينفصلا عن بعض، وأن تستمر زيجتهما حتى بعد الولادة، وإنجاب طفل آخر، ولاقى عرضه هذا قبولا منها.

أما «كريمة» -الفنانة صفاء جلال- فجلست فى المطبخ من أجل تحضير الطعام مع «لمياء» -الفنانة دلال عبد العزيز- بينما تقوم «ليلى» -الفنانة شيرين- بتحضير ملابسها من أجل الخطوبة، وتدخل «هالة» -الفنانة رحمة حسن- لتخبر والدتها أنها لم تُطلَق من «على» وتبكى من الفرحة، وفى هذه اللحظات أرسل «باسم» -باسم على- خطيب «دعاء» دى جى من أجل حفل الخطوبة، لتخرج «دعاء» على صوت الأغانى وتتصل بـ«باسم» وتتشاجر معه، وتصمم على ألا يتم إذاعة أغانى فى خطوبتها، وهو ما يثير استفزاز حماتها التى استمعت للمكالمة بسبب جلوسها بجوار العريس، وتردد: «هى مش عاوزة تحط ميك أب ولا تشغل أغانى ما نروح نحتفل بالخطوبة فى القرافة أحسن»، ليغلق «باسم» الهاتف سريعًا حتى لا تسمع «دعاء».

يتحدث «شريف» مع «مى» عن تخوفه من دخول علاقة مع «هبة»، فيما بدأ الجيران والمعازيم يتوافدون على الخطوبة، منهم «نهى» -الفنانة هيدى كرم- وأولادها، وعائلة «الحاج ناصر» -الفنان محمد متولى- كما تدخل «لمياء» إلى «دعاء» تسألها هل «باسم» عاود الاتصال بها، وتحاول خالة «دعاء» إقناعها بتشغيل أغان بالحفل ولكنها ترفض، في الوقت نفسه تدخل «شيرى» -الفنانة بسمة نبيل- تحاول أن تقنعها، بعدما أكدت لها أن خالتها، والدة العريس، لن تشارك فى الحفل دون الموسيقى.

مسلسل سابع جار الجزء الثانى الحلقة 6.. قلب «دعاء» يتحطم للمرة الثانية

تنزل «هبة» إلى «باسم» ووالدته، وتحاول أن تقنعه بأن يصعد، وتذهب بعد ذلك إلى شقة «مى» يفتح لها «شريف» الباب، وأثناء ذلك يصعد «باسم» لكى يتكلم مع «دعاء» حتى لا يتم إلغاء الخطوبة، ولكنها ترفض أن تجلس معه بمفردها وتطلب منهم أن يقفوا بجوار الباب ولا يتركوها بمفردها، لتنتهى الحلقة بدخول «باسم» إليها.

منذ الظهور الأول للوجه الجديد فدوى عابد شبهها المشاهدون بالفنانة الكبيرة عبلة كامل كونها تمثل بطبيعتها ولا تتجمل، ويعد مسلسل «سابع جار» التجربة الأولى لها فى مجال التمثيل، ولكنها قدمت الدور بأداء بارع جعل المشاهدين يبحثون عنها ويتساءلون عنها، وفى لقاء تليفزيونى سابق لها، أكدت «عابد» أنها لم تمر بأى تجارب تمثيل سابقة؛ فكان المسلسل هو الأول لها، كما أنها لم تحصل على كورسات فى التمثيل.

تنتمى «عابد» إلى الطبقة المتوسطة، إذ تخرجت فى كلية التربية الفنية، وتعمل مديرة فى شركة بمجال العقارات ولديها طفل يبلغ من العمر 9 سنوات، كانت تجربتها التمثيلية الأولى فى المسرح المدرسي، وجاء ترشيحها للدور من خلال صديقتها المخرجة هبة يسري، التى طلبت منها أن تحضر «كاستنج» مسلسل «سابع جار»، ونجحت فى الدور خلال تجربة الأداء، وأبدت رغبتها فى الحفاظ على وظيفتها الأساسية بجوار التمثيل، فتجدها تذهب الشركة فى الصباح وبعد الانتهاء تذهب لاستكمال التصوير، لذا تحضرت للشخصية بشكل قوى جدًا وكأنها تعرف حياة الفتيات الملتزمات اللاتى يردن الحفاظ على علاقاتهن بربهن وفى نفس الوقت يبحثن عن طريقة لكى يتعايشن مع حياتهن أيضًا.

فدوى عابد

«سابع جار» من تأليف هبة يسرى، التى تشارك فى الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، والمسلسل بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هانى عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدى كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازى، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers، ويُعرض المسلسل من يوم السبت حتى الأربعاء من كل أسبوع على قناة CBC، فى السابعة مساء.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مسلسل سابع جار الجزء الثاني الحلقة 27.. هل تفشل خطبة «دعاء» للمرة الثالثة؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق