التبذير في فساتين زفاف الفنانات.. أحدها مرصع بـ24 ألف ماسة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص dc28884c11.jpg

يحرص مشاهير كثر على الظهور بمظهر مبهر في ليلة العمر، لأنهم دائما ما يكونون محط اهتمام الجمهور والإعلام، ما يكلفهم مبالغ مالية طائلة.

ليلة الزفاف، أو كما يطلق الجميع عليها اسم «ليلة العمر»، لا تتكرر كثيرًا، ولذلك يحرص العروسان على الظهور في أبهى صورة أمام الجميع، وينفقان أموالًا كثيرة في سبيل ذلك، والتكلفة «مضاعفة» لدى الفنانين، فهم محط أنظار الجمهور ووسائل الإعلام، باعتبارهم شخصيات عامة يهتم بأخبارها الجميع، فيصل حد الصرف في حفلاتهم إلى «التبذير»، حيث تلجأ العروس إلى بيوت الأزياء العالمية من أجل الحصول على فستان زفاف «أسطوري»، ما يكلف العريس مبالغ طائلة، إلى جانب التحضيرات الأخرى للحفلة.. ونرصد خلال التقرير التالي أبرز فساتين الزفاف التي أدهشت الجمهور.

أنوسة كوتة

منذ أسبوع تقريبًا، احتفل الفنان محمد رحيم بزواجه من مدربة الأسود أنوسة كوتة، في حفل زفاف أسطوري، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وقال مصمم الأزياء المصري أحمد حافظ، إن تصميم فستان الزفاف استغرق منه شهرًا ونصف ليخرج بهذا الشكل الذي أثار إعجاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وبلغت قيمته 2 مليون جينه، إذ طُرز بمجوهرات وأحجار ثمينة، وتميز بقصته المتناسقة مع قوامها، ووصل طول ذيل الفستان إلى 5 أمتار.

محمد رحيم وزوجته

 

ريم أحمد

في فبراير ٢٠١٨، أشاد كثيرون بفستان الفنانة ريم أحمد، الذي ارتدته أثناء حفل زفافها على الفنان طه خليفة، إذ بلغت تكلفته  ٢٥٠ ألف جنيه.

وقالت هبة إدريس، مصممة الفستان، إنه استغرق 480 ساعة لتنفيذ الفستان، لأنه يحتوى على خامات كثيرة، منها التل البيج والجبير والدانتيل الفرنساوى، وطرز بحبات اللؤلؤ والشوارفسكي.

ياسمين رئيس

أثارت الفنانة ياسمين رئيس جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، في ديسمبر ٢٠١٧، بعد أن ظهرت بفستان زفاف، في كواليس مسلسل «أنا شهيرة أنا الخائن»، حمل توقيع مصمم الأزياء بهيج حسين، الذى نفذه خلال أسبوع واحد فقط، كما بلغت تكلفته 10 آلاف جنيه.

كارمن سليمان

وأثار فستان الزفاف الأبيض للفنانة كارمن سليمان، ضجة كبيرة حولها، حيث كان مرصعا بالفضة، وهو لمصمم الأزياء العالمي يوسف الجسمي، وجعلها تبدو كأنها من أميرات ديزني.

يذكر أن نجمات عالميات ارتدت من تصميمات «الجسمي»، منهن ليدى جاجا، باريس هيلتون، ماريا كارى، بريتنى سبيرز، شارون ستون، جنيفير لوبيز، تايلور سويفت، وكلوي كارداشيان.

نجلة منى عبد الغني

عرض فستان زفاف نجلة الفنانة منى عبد الغني على «جروب» متخصص في بيع الفساتين، عن طريق إحدى صديقاتها، صاحبه حالة كبيرة من الجدل، حيث نشرت صور الفستان، وكتبت عليه "فستان تصميم هاني البحيري للبيع أو للإيجار استعمال مرة واحدة، في حالة البيع 100 ألف جنيه، وفي حالة الإيجار 20 ألف جنيه".

وعند سؤال إحدى عضوات الجروب، عن كونه لابنة عبد الغني، أكدت أنه لها، وهي تبيعه، ما أثار جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل، نظرًا لتكلفته العالية.

إيمي سمير غانم

بينما تكلفة الفستان الذي ارتدته الفنانة إيمي سمير غانم في حفل زفافها، كان مسار حديث الجمهور والإعلام، بعدما تردد أن تكلفته وصلت لـ80 ألف جنيه، وذلك في نوفمبر ٢٠١٦.

ورفض هاني البحيري، مصمم الفستان، الإفصاح عن السعر الحقيقي للفستان، قائلا: «طبقا للسرية التامة التي تفرضها المعاملات الأخلاقية بين العميل ومصمم الأزياء».

وأشار إلى أنه لم يحاسب العروس على تكاليف الفستان في وقتها، خاصة أنها عميلة دائمة لديه، وتجمعهما علاقة صداقة قوية، إذ تتردد عليه بشكل مستمر لانتقاء الأزياء التي تناسبها، بجانب أنه تولى مهام تصميم أزيائها في مسلسل «نيللي وشريهان»، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

بلقيس

ويشبه حفل الزفاف الأسطوري الذي أقيم للنجمة اليمنية بلقيس فتحي ورجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف في ديسمبر ٢٠١٦، في دبي، القصص التي تتحدث عن زيجات الأمراء والأميرات، إذ ظهرت بلقيس خلال الحفل بفستان من تصميم تيما عابد، والذي احتوى على 24 ألف قطعة ألماس وتطلب 1500 ساعة عمل، وتزيّنت بمجوهرات من لازوردي صُممت خصيصا لها، وفقا لحسابها الرسمي على «انستجرام»، ثم ارتدت فستانا آخر من تصميم اللبناني نيكولا جبران.

نجلة أصالة

في حفل زفاف مبهر، احتفلت الفنانة أصالة بحفل زفاف نجلتها شام، الذي أقيم في 2014، وكان فستان العروس التي ارتدته من تصميم نيكولا جبران حديث الإعلام وقتها بسبب تكلفته الخيالية بحسب بعض التقارير المتداولة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان التبذير في فساتين زفاف الفنانات.. أحدها مرصع بـ24 ألف ماسة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

0 تعليق