عاصي الحلاني: «نسايم الحرية» تحمل الحب والتقدير للشعب المصري

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوضح المطرب اللبناني عاصي الحلاني، سبب غنائه أغنية «نسايم الحرية» التي أهداها لشعب مصر، قائلًا: «إنها أقل تعبير عن حبه وتقديره للشعب المصري العظيم».

وأضاف «الحلاني»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساء»، المذاع عبر فضائية «دريم»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، أمس الثلاثاء، أن مصر بلد تحتضن كل العرب وقدمت الكثير للدول العربية، متابعًا: «الشعب المصري يليق له الكلام والمحبة والألفة، وشعب يتقبل الآخر».

وذكر أنه من خلال دوره كمطرب يعمل على توضيح الصورة الصحيحة لمصر والعالم العربي عن طريق الغناء، مضيفًا أنه حرص على تصوير الأغنية في دار الأوبرا المصرية.

وعبر عن استياءه بسبب انتشار ظاهرة التحرش، متابعًا: «ربنا أعطانا عقل لنكون بشر وليس حيوانات، لابد أن يكون عندنا مبادئ وأخلاق، والبنت اللي بيتحرشوا بيها دي ممكن تكون أختك أو أمك، والظاهرة دي منتشرة في مصر ولبنان ويجب القضاء عليها».

وكان المطرب عاصي الحلاني، قد نشر فيديو لأغنية نسايم الحرية، التي قام بتلحينها وتصويرها في دار الأوبرا المصرية، وأهداها للشعب المصري للتعبير عن حبه وتقديره لمصر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عاصي الحلاني: «نسايم الحرية» تحمل الحب والتقدير للشعب المصري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق