هنيدي لـ«أبو تريكة»: ترجع بالسلامة يا حبيب الناس.. والأخير يتوعده

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تداول كثيف يشهده موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء، لتغريدة لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق، محمد أبو تريكة، والتي أعلن فيها نيته العودة إلى مصر من الدوحة، حيث يُقيم هناك للتحليل في قنوات "بي إن سبورت" الرياضية، وذلك عقب توصية محكمة النقض، أمس الإثنين، بقبول الطعن المُقدم من النجم المعتزل وإلغاء نقض حكم جنايات القاهرة الدائرة 6 شمال في العريضة 5 للعام الماضي الصادر بإدراجه وآخرين، ضمن قوائم الأشخاص الإرهابية.

وشارك "تريكة" متابعيه بتغريدة موجزة، جاء فيها كلمة واحدة وهي "قريبًا" بجانب علم مصر، في إشارة إلى عودته إلى الوطن قريبًا.

ونالت التغريدة استحسان عدد كبير من متابعيه، خاصةً من لاعبي الكرة القدم الحاليين والمعتزلين، أمثال أحمد فتحي، محمد النني، أحمد مجدي، أحمد الشيخ، والحارس علي لطفي، وكذلك إعلاميون رياضيون بينهم كريم سعيد، هاني حتحوت، عبد الرحمن مجدي، وبلال أحمد علام.

ومن بين المُعلقين أيضًا، جاء النجم محمد هنيدي، والذي أعرب عن سعادته بعودة "تريكة"، قائلًا: "ترجع بالسلامة يا حبيب الناس"، بينما توعده "تريكة" بالفوز عليه في مباراة كرة قدم، وفي لعبة "بلاي ستيشن" عقب العودة، قائلًا: "جهز نفسك للمباراة علشان تتغلب زي ما هتتغلب في البلاي ستيشن".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان هنيدي لـ«أبو تريكة»: ترجع بالسلامة يا حبيب الناس.. والأخير يتوعده ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق