نجم هوليود مايكل كاين يتجه لاعتزال التمثيل

الجزيرة نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الممثل البريطاني الشهير مايكل كين -الحاصل على لقب "سير"- أنه يتجه لاعتزال التمثيل قريبا، بعد مشاركته في أكثر من 167 فيلما.

وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير بأن كين (85 عاما) عبّر عن رغبته بالاعتزال رغم أنه لا يرغب في الابتعاد عن الشاشة الكبيرة.

ونقل الموقع الإلكتروني عن كاين القول "لطالما كنت أقول إنك لا تعتزل الأفلام، ولكن الأفلام هي التي تعتزلك".

وأضاف "إنهم لم يحيلوني إلى التقاعد بعد، ولكنني أشعر بأن ذلك آتٍ، فأنا سأتم عامي الخامس والثمانين هذا الأسبوع، وأرى أن الاستيقاظ في الساعة السادسة والنصف صباحا لمراجعة ست صفحات من نص الحوار.. لا يروق لي".

من ناحية أخرى، أكد النجم الأسطوري أنه لم يرفض أي عمل عُرض عليه أبدا، حيث قال "لم أرفض أي عمل قط، ولكني ندمت على عدد قليل جدا من الأفلام التي قدمتها".

واسترجع كين تقديمه أحد الأدوار عام 1978 في فيلم "ذي سوارم" (السّرب) الذي اعتبره البعض من أسوأ الأفلام التي أُنتجت على الإطلاق، حيث قال عن الفيلم -الذي تدور أحداثه حول غزو أسراب من النحل ولاية تكساس الأميركية- إنه "بالنسبة لي أسوأ فيلم قدمته". 

انت الان تتصفح خبر بعنوان نجم هوليود مايكل كاين يتجه لاعتزال التمثيل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق