توقعات الحلقة الأخيرة لمسلسل «أبو العروسة».. زفاف «طارق» و«زينة»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص c6101f3d6c.jpg

مع اقتراب عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل الدراما العائلية «أبو العروسة» الذي يحظى بنسب مشاهدة مرتفعة على «يوتيوب»؛ بدأ المشاهدون يتوقعون النهاية، وينتظرونها على نار من أجل معرفة ختام الأحداث.

بعد تفرد مسلسل «أبو العروسة» بمتابعة قوية من قبل المشاهدين، وسيطرت أحداثه على الشارع المصري ونقاشات جمهور السوشيال ميديا، الذين وجدوا فى العمل استعادة لشكل العائلة المصرية التي لا تزال تحافظ على القيم والعادات الاجتماعية، ورصد هموم ومشكلات الطبقة المتوسطة، مع تقديم حلول بسيطة من أجل التعايش مع الحياة وأزماتها، ومع اقتراب الحلقات الأخيرة بعد أن عرضت قناة DMC الحلقة 52، على أن تستكمل باقى الحلقات غدًا السبت، أخذ الجمهور يتوقع النهاية ويرسم حكاية كل شخص داخل المسلسل وفقًا للمعطيات التي كونها عن الشخصية، «التحرير» تتوقع مع متابعي «أبو العروسة» نهاية المسلسل..

حفل الزفاف

نتوقع أن تكون الحلقة الأخيرة (60) عبارة عن حفل زفاف «زينة» -الفنانة ولاء الشريف- و«طارق» -الفنان محمود حجازي- داخل أحد الفنادق الكبرى وذلك بناءً على رغبة والدة «طارق» -الفنانة صفاء الطوخي- ليجتمع جميع أبطال مسلسل «أبو العروسة» بمشهد الزفاف «عبد الحميد»، «عايدة»، «عبير»، «جابر»، «هاجر»، «أكرم»، «مريم»، «ملاك»، «ملاينا»، «فيفيان»، «أيمن»، «نيرة»، «شريف»، «شيري»، «على»، «شهد»، «مهند»، مع كشف نهاية كل واحد منهم.

«زينة» و«طارق»

بعد قصة الحب الكبيرة والمشاهد الرومانسية التي تم تقديمها بالعمل، والتي أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدى الحلقات الماضية، بين ك من «زينة» -الفنانة ولاء الشريف- و«طارق» -الفنان محمود حجازي- اللذين يعدان المحور الرئيسي بالمسلسل، تشهد الحلقة الأخيرة فرحهما وإعداد «طارق» مفاجأة لها كغيرها من المفاجآت التي أعدها لها خلال فترة الخطوبة، ولعل أبرزها عندما قام بتعليق لافتة كبيرة مكتوب عليها (عندى 100 سبب يخلوني ماقدرش أبعد عنك يا أحلى زينة) وكتب على البلالين أسماء أسرتها، ليصالحها، ولاقى ذلك المشهد الذي عرض قبل أيام بالحلقة 37 رواجًا كبيرًا على السوشيال ميديا.

مسلسل أبو العروسة

وخلال الزفاف؛ يقف «عبد الحميد» -الفنان سيد رجب- مع زوجته «عايدة» -الفنانة سوسن بدر- بجوار ابنتهما تغلب عليهما دموع الفرحة لزواج ابنتهما الكبرى، وترضى «أم طارق» -الفنانة صفاء الطوخي- بالأمر الواقع وتقبل بـ«زينة» التي كانت ترفضها لمستواها الاجتماعي الأقل منهم، بينما يحاول زوجها «داوود» -الفنان أحمد صيام- أن يجعلها تبتسم من أجل المعازيم.

5 قضايا يتناولها مسلسل «أبو العروسة».. أبرزها «الإرهاب» و«الطلاق»

«أكرم» و«مريم»

كما نتوقع أن تشهد الحلقة الأخيرة ارتباط «أكرم» -يجسده ميدو عادل- بـ«مريم» -الفنانة ديانا هشام- والتي وقفت بجانبه بعد أن تخلت عنه حبيبته وارتبطت بشاب آخر غني، لتبقى «مريم» فى مصر وتتزوج من «أكرم» وتتراجع عن قرار السفر.

«هاجر» و«مازن»

بينما تنشأ قصة حب بين «هاجر» -الفنانة كارولين عزمي- والشاب السوري «مازن» -يجسد دوره نديم هشام، الذي أصبح الصديق المقرب للعائلة وشقيقها «أكرم» بصفة خاصة، إذ شهدت الحلقات الماضية إعجابا متبادلا بين الطرفين، لتدخل «هاجر» فى حب جديد بعد «خالد» ابن عمتها، الذي استشهد فى إحدى العمليات الإرهابية فى سيناء، أثناء أداء الخدمة العسكرية.

IMG-20180103-WA0003

«شريف» و«شيري»

يتزوج «شريف» -يجسده محمد حاتم- من «شيري» -الفنانة أماني كمال- ويحضران فرح «زينة» و«طارق» ومن ثم يسافران إلى إحدى الدول الأوروبية خوفًا من بطش طليقها الذي يطاردها بشكل مستمر، وهددها بالانتقام منها؛ إذا فكرت فى الزواج من غيره.

3 فروق بينهما.. حرب بين جمهور «أبو العروسة» و«سابع جار»

«عبير» و «جابر»

بالرغم من المشكلات الكبيرة التي توجد بين الثنائي «جابر» -يجسده مدحت صالح- و«عبير» -تجسدها نيرمين الفقي- فإنهما يحب أحدهما الآخر، وستشهد الحلقة الأخيرة عودة بعضهما إلى بعض، بفعل مجهود ابنتهما «مريم» ويفرحان بزواجها من «أكرم».

«نيرة» و«أيمن»

رغم مساوئ «أيمن» -يجسده الفنان تامر فرج- فإن «نيرة» -تجسدها رانيا فريد شوقي- ستقبل به فى النهاية، لكونها تحبه ولا تريد أن تخسر حياتها معه وأن ينشأ ابناهما بعقدة نفسية بعد انفصالهما، ويبدأ بالفعل «أيمن» في التغيير ويقضي وقتًا أطول معها ولا يرجع إلى نزواته مرة أخرى.

«ملاك» و«فيفيان»

مع صدمة «ملاك» -الفنان خالد كمال- بخبر زواج «فيفيان» -الفنانة رشا أمين- يحاول أن يفعل المستحيل من أجل أن تعود إليه، في النهاية يشهد حفل زفاف «زينة» و«طارق»، اجتماع الثنائي معًا بعد أن تترك «فيفيان» خطيبها من أجل «ملاك» وحتى لا تخسر قلبها للنهاية.

«شهد» و«على» و«مهند» و«إيهاب»

وأخيرًا، يفيق «مهند» -يجسده محمد السعدني- من الغيبوبة ويتصالح مع «على» -الفنان أحمد عبد الله- الذي يتراجع عن الطريق المسدود الذي يسير فيه، ويقبل بزيجة أخته «شهد» -الفنانة مريهان مجدي- من «إيهاب» -الفنان عزوز عادل.

«أبو العروسة» هو واحد من الأعمال التي أعادت الدراما العائلية إلى شاشة التليفزيون بعد أن تناستها الأسرة المصرية، وتبنى المسلسل قضية التفكك الأسري الذي يعانى منه المجتمع، كما أعاد تقديم الطبقة المتوسطة من جديد وفقًا للمتغيرات الحالية، حظى المسلسل بنسب مشاهدة مرتفعة عبر القناة الرسمية لشبكة قنوات DMC على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» تخطت الحلقة الواحد 2 مليون مشاهدة.

«أبو العروسة» من إخراج كمال منصور، وتأليف هاني كمال، وبطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، ولاء الشريف، ويُعرض من يوم السبت حتى الأربعاء من كل أسبوع على قناة DMC في الثامنة مساء.

المسيحيون ينتقدون «أبو العروسة».. ومؤلف العمل يرد: «احنا مش ملايكة»

انت الان تتصفح خبر بعنوان توقعات الحلقة الأخيرة لمسلسل «أبو العروسة».. زفاف «طارق» و«زينة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق