ليوناردو دي كابريو وبراد بيت يتعاونان لأول مرة في فيلم جديد

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يشترك نجما هوليوود ليوناردو دي كابريو وبراد بيت في بطولة الفيلم القادم للمخرج كوينتن تارانتينو والذي تدور أحداثه في عام 1969 حول جرائم السفاح الأمريكي تشارلز مانسون، وقالت شركة (سوني بيكتشرز) منتجة الفيلم أمس الأربعاء إنه سيحمل اسم Once Upon A Time In Hollywood وإن دي كابريو سيجسد دور نجم سابق لمسلسل تلفزيوني بينما سيؤدي بيت دور الممثل البديل لهذا النجم.

وهذا أول فيلم يجمع دي كابريو وبيت معا في بطولته، وقالت (سوني بيكتشرز) في بيان عن أحداث العمل الجديد: «يكافح الاثنان في هوليوود، وريك (دي كابريو) لديه جارة مشهورة جدا بالمنزل الملاصق... شارون تيت».

وقتلت الممثلة تيت زوجة المخرج رومان بولانسكي في عام 1969 على يد أتباع مانسون أحد أخطر المجرمين في الولايات المتحدة، وتوفي مانسون في نوفمبر الماضي عن عمر 83 عاما، بينما كان يقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة.

وسيعرض الفيلم الجديد في التاسع من أغسطس بالعام المقبل، أي بعد 50 عاما بالضبط على مقتل تيت وأربعة من أصدقائها طعنا أو بالرصاص، وقال تارانتينو إنه ظل يعمل على سيناريو الفيلم لخمسة أعوام وإنه عاش أغلب سنوات حياته في المنطقة في لوس أنجلوس «بما في ذلك في عام 1969 عندما كان عمره سبع سنوات».

انت الان تتصفح خبر بعنوان ليوناردو دي كابريو وبراد بيت يتعاونان لأول مرة في فيلم جديد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق