اتهم بتقليد «مهند» وتيم حسن.. 12 معلومة عن بطل المسلسل التركي «حب أبيض وأسود»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استطاع الممثل التركي إبراهيم تشيليكول، بطل المسلسل التركي «حب أبيض وأسود» لفت أنظار الجمهور، ليس فقط داخل بلده، إنما امتدت شعبيته حتى البلاد العربية، وهو ما دفع المتابعين لتداول صوره والحديث عن خطواته الفنية قبل تألقه بهذا المسلسل، والذي يجسد فيه دور شاب يصبح قاتلًا في الثانية عشرة من عمره، بعدما يقرر الثأر من قاتل أبيه، حتى يتم حبسه عدة سنوات، ليخرج معتادًا على الجريمة وحمل السلاح.. وهذه أبرز المعلومات عن نجم العمل:

1- ولد في 14 فبراير 1982، وعمل عارض أزياء في بداية مشواره، وحقق شهرة كبيرة في العالم العربي، من خلال مشاركته بعدة مسلسلات نالت مشاهدات كبيرة، منها «عائلة كاراداغ، الرحمة، عفت والعقدة»، كما ظهر بدور رئيسي في الفيلم الشهير «الفتح»، إضافة إلى بطولته للفيلم الرومانسي «أنت فقط».

2- تلقى إبراهيم تشيليكول تدريبات قاسية قبل بدء تصوير المسلسل، ليصبح قادرًا على تقديمه دوره، وهو لشاب اسمه «فرحات» يعمل مع خاله في تجارة السلاح وتتقاطع طرقه مع طبيبة تدعى «أصلي»، الممثلة بيرجي أكالاي، التي تشاهد جريمة قتل، فيجبرها على الزواج منه مقابل ألا يقوم بقتلها، حتى تكتم السر، ولا تكشف عنه للشرطة، خاصة أن شقيقها ضابط شرطة معروف بكفاءته، ورغم الاختلاف الكبير بينهما، إلا أنهما يقعان في غرام بعض، ليصبح السؤال الرئيسي في الحلقات: "هل تتمكن «أصلي» من تغيير «فرحات» وإبعاده عن الطريق الإجرامي أم تفشل قصة حبهما؟".

3- رغم قصة الحب المميزة بين بطليه، إلا أن المسلسل لا يخلو من الجانب التشويقي، الذي يجذب الجمهور لاستمرار متابعته، حتى إنه احتل المركز الثالث بين قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، وفقًا للقائمة التي أعلنها موقع Somera التركي، بعد مرور 3 شهور على عرضه، إذ تُعرض حلقة أسبوعيًا، ووصل إجمالي الحلقات المعروضة 19 حلقة.

4- قال إبراهيم تشيليكول، في تصريحات صحفية، إن شخصيته تتشابه كثيرا مع «فرحات»، لكنه يحب الابتسام دائمًا، ولا يفضل الانعزال عن الناس وإلقاء كلمات محدودة وقليلة.

5- واجه العمل، وتحديدًا بطله "تشيليكول"، اتهاما بتقليد مسلسل «الهيبة» للفنان السوري تيم حسن، وأثارت هذه المسألة الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى قرر جمهور المسلسل التركي الرد، وأوضح أن دوري البطلين في المسلسلين يختلفان تمامًا عن بعض، هذا إضافة إلى اختلاف الأداء.

إبراهيم وتيم

6- واجه المسلسل أيضًا اتهامًا بتقليد مسلسل «جسور والجميلة»، بطولة كيفانش تاتليتوغ وتوبا بيوكوستين، وتحديدًا في مشهد عقد قران نجمى العمل، إذ تواجد الفنانين على طاولة واحدة ومعهما المأذون، والذي ظهر نفسه من قبل في مشهد مشابه لذلك بـ«جسور والجميلة»، لا سيما أن العروستين في العملين تتزوجان رغمًا عنهما، وتحت ظروف ضاغطة عليهما، أي لم تأت هذه الزيجة برضا منهما، إنما تحمل أغراضا أخرى، لكن الجمهور كعادته لم يصمت، وقام بالدفاع عن مسلسله التركي الجديد، مؤكدًا أن الدراما التركية شهدت حالات عديدة للزواج بالإكراه منها زواج «فاطمة وكريم»، بيرين سات وانجين أكيوريك، في المسلسل الشهير «فاطمة».

7- يحتل إبراهيم تشيليكول المركز الرابع في قائمة النجوم الأكثر حديثًا عن بمواقع التواصل الاجتماعي، وفقًا لتقرير نشره موقع Somera.

8- ترددت أنباء حول الفنانين الذين تم ترشيحهم لتقديم دور البطولة بـ«حب أبيض وأسود»، وأنه تم عرضه على النجم كينان إميرزالي أوغلي الشهير بـ«إيزال»، في المسلسل الذي حمل نفس الاسم، لكنه اعتذر عنه لعدم إعجابه بالقصة والسيناريو، ليتم ترشيح النجم كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ«مهند» في مسلسل «نور»، لكنه اعتذر عنه أيضًا بحجة أنه لا يقبل دورًا اعتذر عنه «كنان»، ليتم تصعيد إبراهيم تشيليكول لدور البطولة في هذا المسلسل.

كنان وكيفانش وإبراهيم

9- فوجئ جمهور المسلسل بصور لإبراهيم تشيليكول مع امرأة، متداولة على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعية، ليكشف إبراهيم فيما بعد أنها زوجته التي يعشها، وارتبط بها بعد قصة حب كبيرة، وتدعى ميهرا موتلو، وتعمل مهندسة معمارية، التي كان قد احتفل بزفافه منها وبعيدا عن وسائل الإعلام، منتصف شهر مايو الماضي، ونشر صور الزفاف فيما بعد، حيث أقام لها حفلين، أحدهما تقليدي وارتدى فيه بدلة، وهي ارتدت فستانا أبيض اللون بتصميم كلاسيكي ناعم، والحفل الثاني فكان على الطريقة الإغريقية القديمة، حيث ارتدى العروسان ملابس تاريخية وإكليلين من الزهور على رأسيهما، واحتفلا في مكان تاريخي باليونان.

10- تزامن التزام إبراهيم بتصوير «حب أبيض وأسود» مع انتهاء شهر العسل على الفور، لكنه لم ينشغل عن حبيبته، إذ كان يحرص على الخروج معها، كلما أنهى تصوير بعض مشاهده أو حصل على عطلة، لكنه تعرض لهجوم كبير مؤخرًا، بسبب مرافقته لها خلال حفل التكريم، الذي أقيم في جامعة طرابزون، إذ اعتبر بعض المتابعين أن زوجته تشعر بالغيرة من بيرجي اكالاي، بطلة المسلسل، حيث منعته من انتظارها، وذلك على خلفية غضبها من كثرة المشاهد الرومانسية من البطلين، حتى إنها اتهمت نجمة العمل بأنها تحب «إبراهيم» بالفعل، وتستمتع بمشاهدهما، وهو ما أغضب «بيرجي»، وتسبب في إيقاف التصوير لعدة أيام.

11-  نشرت صحيفة Bosta، خبرًا بأن إبراهيم هو الذي يغار بجنون على زوجته، ويتصل بها بشكل دائم من موقع التصوير، ويطلب منها أن تفتح كاميرا الهاتف المحمول ليتأكد أنها موجودة في المنزل، كما يتدخل في ملابسها وفي الصور التي تنشرها على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

12- رغم كل النجاح الذي حققه إبراهيم تشيليكول بالمسلسل، إلا أن قطاعًا من متابعي العمل في تركيا، دشن هاشتاج للمطالبة باستبعاده من العمل، والاستعانة بآخر، وذلك على خلفية أزمة زوجته مع بيرجي أكالاي، لكن عددا كبيرا من  المشاهدين داخل تركيا، وفي العالم العربي، لم يصمتوا أمام هذه المطالبات، ودشنوا هاشتاج آخر يمدح في الفنان التركي، مؤكدين أن طريقة أدائه هذه هي الأنسب للدور، وأنهم يتابعون «حب أبيض وأسود» في الأساس لأجله، وإن حدث وتم تغييره بفنان آخر سينصرفون عن استكمال مشاهدته. 

انت الان تتصفح خبر بعنوان اتهم بتقليد «مهند» وتيم حسن.. 12 معلومة عن بطل المسلسل التركي «حب أبيض وأسود» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق