عاصي الحلاني يضم 4 مواهب لفريقه.. صراع لجنة تحكيم «ذا فويس» مستمر

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص

تبتدع لجنة تحكيم «ذا فويس» الكثير من الحيل لإقناع المتسابقين بالانضمام إلى فرقهم، لكن مفاجآت المشتركين في الحلقة الثالثة من مرحلة «الصوت وبس» كانت سيدة الموقف.

واصلت لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج «ذا فويس» على قناة MBc، التنافس على ضم أحلى الأصوات الشابة إلى فرقهم، وذلك خلال اليوم الثالث من مرحلة «الصوت وبس»، وحاول كل من عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي ابتكار الأساليب والحيل من أجل هذا الغرض، لكن تميزت حلقة اليوم السبت بهدوء كبير أصاب عاصي الحلاني على الرغم من شُهرته بالمُشاغب، إذ قرر التأني في الاختيارات وعلى الرغم من ذلك كان هو صاحب نصيب الأسد في الحصول على المواهب واستطاع إقناع 4 مواهب بالانضمام لفريقه، بينما حصدت منافسته أحلام التي تقف له بالمرصاد دائما على صوت واحد فقط، وضم كل من حماقي وإليسا صوتين فقط.

دعوات أحلام

من بين أبرز المواقف في الحلقة الثالثة من «ذا فويس» دعوات أحلام المُستجابة، وذلك بعد توفيقها في دعواتها التي سبقت صعود المواهب على المسرح، ففي المرة الأولى قبل صعود المُتسابقة ماريز قالت: «يارب يطلع صوت لبناني حلو»، وبالفعل كان، وقبل صعود المُتسابقة الثانية دعت: «يارب صوت حلو ياخده عاصي»، وتحقق ذلك أيضًا، الأمر الذي جعل أحلام تقول عن نفسها: «دعواتي مُستجابة وأنتوا قاعدين وعايشين على بركاتي».

ماريز

كانت البداية من عند ماريز اللبنانية التي اختارت غناء listen لـبيونسيه، وقامت بعزف المُقدمة بيدها من خلال البيانو، وتميزت المتسابقة بصوت قوى لم يحتمله جميع أعضاء لجنة التحكيم وبالأخص عاصي الحلاني الذي قرر الوقوف بمجرد سماع صوتها والتفت لها هو وحماقي وبعدهما التفتت إليسا وأحلام، لكن عاصي قرر التلاعب بأساليبه في الإقناع فصعد على المسرح وهي تغني وجلس مكانها على البيانو مُجسدا أنه يعزف لها، وربما نجح هذا الأمر مع عاصي لأنها قررت اختياره رغم صعود حماقي بعد انتهائها ومشاركته إياها الغناء بالعزف على البيانو.

بتول 

قررت بتول التي تركت بلدها سوريا وعاشت بالقاهرة لظروف الحرب الواقعة حاليا بالأراضي السورية، أن تُشارك في مرحلة الصوت وبس في «ذا فويس» بأغنية «ياطير الطاير» للشحرورة صباح، واختارت هذه الأغنية التي تتحدث عن الشوق نظرا لما تشعر به من فقدان طفلها منذ 6 أعوام.

وتهافت المدح على صوت بتول فوصفتها أحلام بصاحبة الصوت الجبلي القوي، أما حماقي فحاول إقناعها بالانضمام إليه لكن عاصي قال له: «حرام عليك تظلمها» لكنها في نهاية الأمر غنت أغنيه «لما بتكوني معي» لـلفنان اللبناني وانضمت إليه.

مروان فقي 

وقبل أن يبدأ مروان فقي الغناء أخبر كاميرا mbc بأنه سوف يختار إليسا، وتحققت نبوءته بعدما قرر الغناء لفنان الخليج عبد الله الرويشد واختار أغنية رومانسية وهي «وينك»، ولم يلتفت له سوى إليسا، وقالت له: «هعلمك الرومانسية»، ورد عليها بإجابة رومانسية قائلا: «أنا بحبك».

نادية شيبوب 

موهبة الغناء وحُب الفن يحتاج الكثير من المعافرة في الطريق الصعب دون انتظار مُقابل، ذلك كان سبب بُعد نادية شيبوب التي تبلغ من العمر 42 سنة وتسكن بالدار البيضاء، بعدما كان الغناء حلمها لكن أزمات مادية اضطرتها للعمل وأخذت اتجاها آخر بعيدا عن الغناء، وعاد لها الحلم مرة أخرى بالمشاركة في «ذا فويس» واختارت أغنية «أهوى» لأسمهان، لكن سرعان ما انطفأ حلمها بعدما لم يلتفت لها أي من أعضاء التحكيم، وحاول عاصي التعاطف معها بقوله: «شرفتينا»

سميرة

صعدت الجزائرية سميرة علي مسرح «ذا فويس» بخطى واثقة اكتسبتها خلال مشوارها الغنائي في فرنسا، حيث شاركت من قبل في «ذا فويس» بنسخته الفرنسية، وعزفت سميرة علي جيتارها وهي تُغني ezzi ssaa للمُطرب سليمان عزام، والتفت لها حماقي وإليسا فقط ولم يلتفت عاصى الذي راود أحلام أكثر من مرة لكنها رفضت وقرر بعدها هو الآخر أن يظل كما هو، وفضلت سميرة اختيار إليسا عن حماقي. 

إلياس مبروك

كالمرة التي سبقتها قرر حماقى وإليسا فقط دون عاصي وأحلام الالتفات إلى إلياس الذي جاء من تونس وعشق الموسيقى من صغره وواجه انتقادات كثيرة الفترة الماضية نظرا لوزنه الزائد، لكنه قرر أن يشارك في «ذا فويس» ليثبت أن موهبته أكبر من ذلك، وغنى isnt she lovely للُمطرب الأمريكي من أصول أفريقية ستيفي وندر، وحاولت إليسا إقناعه بالانضمام إلى فريقها بإهدائه وردة، لكن حماقي استطاع اختطافه منها.

سهى المصري

استطاعت سهى المصري في الثواني الأولى لفت انتباه واندهاش جميع لجنة التحكيم، بغنائها «ياليل يا جامع» لأحلام مُرتدية الزي البدوي، وقامت إليسا من على كُرسيها تتراقص مُندمجة مع غناء المتسابقة وبدأت معركتها مع حماقي الذى حاول إقناع سهى بالانضمام إلى فريقه وأخبرها بخوفه الشديد من عدم انضمامها لفريقه، وصعدت أحلام على المسرح واحتضنت المتسابقة واستكملت معها جزءا من الأغنية، لكن عاصى غازل سهى وأخبر أحلام بأن البنت تحتاج إلى شاب ينتبه لها، وحذر المتسابقة: «أحلام لن تفيدك»، أما إليسا فقررت أن تفاجئها بوليمة عشاء على المسرح بطبق كبير من الشيكولاته، وأعطاها عاصي وردة وقال لها «سيبك من الشيكولاته أنا عندي مندي».

ومع استمرار تنافس لجنة الحكام، لم يجد حماقي بدا في التعارك أيضا على المتسابقة، وقال: «أنا معنديش أكل أنا عندي مزيكا وأنتي محتاجة مزيكا بس»، وأخذ منها طبق الشيكولاته، لكن بعد مراودات لجنة التحكيم اختارت سهى في النهاية أحلام، الأمر الذي جعل أحلام تتباهي وتسخر من عاصي قائلة «علوا التكييف، شوية مراوح، مقهورين» ولم يصمت عاصي وقال: «حرام البنت اتظلمت».

أسامة عشري

لم يستطع أسامة توصيل رسالته وفنه عن طريق مسرح «ذا فويس» وفشل في جذب انتباه لجنة التحكيم بغنائه وهو يعزف على السمسمية أغنية «مال القمر» للفنان محمد فوزي، وأخبرته أحلام بعدها بأنه يحتاج إلى بعض التمرينات على الصوت.

أحمد عبد السلام

استطاع أحمد عبد السلام جذب انتباه جميع لجنة التحكيم، بغنائه أغنية «تسألني» للفنان ماجد المهندس، ولكن دون جُهد من قبل عاصي، فقرر أحمد اختياره رغم محاولات أعضاء لجنة التحكيم، وقال عاصي: «معملتش جهد لأني كان عندي إحساس وحاسة سادسة إنه هيختارني».

رينا 

استطاعت رينا السورية التي تعيش في أرمينيا جذب انتباه الجميع بأغنية أجنبية وهي i love  you more than you'll ever know لـ donny hathaway، واختارت الانضمام لفريق حماقي، وبها يضم حماقي الصوت الأجنبي الثاني لمجموعته.

يوسف سلطان 

تحت شعار إما أكون أو لا أكون صعد الكويتي يوسف سلطان على المسرح وغنى أغنية تحدوه البشر لراشد الماجد، ومع بداية الغناء وقف عاصي وأحلام والتفت له قلوب لجنة التحكيم قبل كراسيهم، وأخبرته أحلام أنها للمرة الأولى منذ زمن بعيد تسمع صوت يُحركها من الداخل وقالت: «عاوزة أصرخ. المفروض إننا مدربين إزاي أدربك أنا لازم أستفيد من صوتك»، لكن مشاجرة كبيرة دارت بين عاصي وأحلام بعدما استطاع عاصي إقناع يوسف بالانضمام لفريقه.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان عاصي الحلاني يضم 4 مواهب لفريقه.. صراع لجنة تحكيم «ذا فويس» مستمر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق