أخبار عاجلة

غرائب الفنانين في عيد الحب.. «زيارة المقابر وتناول البصل»

غرائب الفنانين في عيد الحب.. «زيارة المقابر وتناول البصل»
غرائب الفنانين في عيد الحب.. «زيارة المقابر وتناول البصل»
ملخص

دائما مع كل مناسبة نحتفل بها نجد الغريب وغير المألوف فيها، وفي مطلع العام الحالي شهد «عيد الفلانتين» مواقف كثيرة للفنانين اعتبرها البعض «غريبة»، فهل تؤيدهم في ذلك؟

ما بين السخرية والغرابة احتفل فنانين بعيد الحب هذا العام على طريقتهم الخاصة، والتي قد لا تبدو مألوفة لدى متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ حرص بعضهم على الاحتفال بطريقة غريبة تميزهم عن الآخرين من أجل لفت نظر الجميع إليهم، وآخرين دفعتهم أحزانهم إلى الاحتفال بهذه المناسبة بطريقة مختلفة اعتبرها البعض غير مناسبة، فيما سخر بعضهم منها عن طريق نشر مشاهد لأعمالهم الكوميدية، وأخيرًا استغل بعضهم الأمر في تقديم النصيحة إلى محبيهم بناء على تجارب مروا بها...


مي عز الدين

جعلت مي من جلسات التصوير طريقة تميزها عن زملائها في المهنة، إذ تحرص مع كل مناسبة على نشر جلسة تصوير جديدة لها عبر الصفحات الرسمية لها، فقد حرصت  في عيد الحب أن يكون ردائها مكسو بالورود ذات اللون الأحمر، التي تعد أكثر الهدايا المتبدلة في هذه المناسبة، معلقةً على موقع «الانستجرام»: «كل عيد حب وانتو معايا، بحبكم».

سامح حسين

نشر سامح خلال صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك»، صورة كوميدية لأحد مشاهده في مسلسل «راجل وست ستات»، ساخرًا من عيد«الفلانتين»، بقوله: «مين هايبقى كده بكره؟، هههههههه».

ريم البارودي

تعتبر هذه المناسبة هى المناسبة الأولى التي تحتفل به ريم مع جمهورها بعد انفصالها عن المطرب أحمد سعد تمامًا بعد تزوجه من الفنانة سمية الخشاب العام الماضي، لكن يبدو أنها اختارت دولة المغرب لتحتفل فيها بهذه المناسبة، واختارت القلب المزين بالورد ليكون تصميمها المفضل في عيد الحب، معلقة عليهًا: «عيد حب سعيد على الأصدقاء والمعجبين والعائلة الكريمة».

محمد هنيدي

استعان "هنيدي" بمشهدين له من فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، ليحتفل بهما بعيد الحب، فالأول يستعير فيه «البصل» من أحدى الجيران»، والثاني للفنانة غادة عادل تهادي هاني رمزي ببعض المأكولات، مغردًا في تدوينة له على حسابه الشخصي بموقع «تويتر»: «عيد حب سعيد».

نيللي كريم

اختارت نيللي لحظات الغروب لتلتقط صورة لها من شرفة مطلة على نهر النيل واضعة بجانبها باقة ورد وحذائها، لتحتفل بعيد الحب، معلقة على حسابها الرسمي بموقع «الإنستجرام»: «يوم جميل لكل شخص».

 

سلمى أبو ضيف

اتخذت الفنانة  سلمى من الورد إكليلًا تضعها على رأسها، احتفالًا بعيد الحب، ونشرت هذه الجلسه عبر صفحاتها الشخصية بموقعي «فيسبوك» و«إنستجرام».

 

إيمي سالم

نشرت الفنانة إيمي صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع «الإنستجرام»، شبهة فيها نفسها بالملائكة المزينة بالورود الحمراء، معلقة عليها: «عيد حب سعيد».

أسرة محمود عبد العزيز

بطريقة حزينة يعبر من خلالها عن مدى افتقاده لوالده الراحل الفنان محمود عبد العزيز، احتفل المنتج محمد محمود عبدالعزيز بعيد الحب ناشر صورة لقبر والده، طالبًا من متابعيه بقرأة سورة الفاتحة على روح  الفنان الراحل.

قال محمد خلال صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك»: «فى أي عيد، وفي كل وقت، حضرتك معايا وموجود يا سندي وضهري، أبويا وابني وأخويا، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل اللى رحلوا عنا».

كانت الاعلامية زوجته بوسي شلبيى نشرت أيضا صورة لها بجوار قبر زوجها الراحل قائلة: «في عيد الحب وأنا بجوار من أحب شاركوني الدعاء لأغلى الناس».

ياسمين صبري

في أول عيد حب يمر على ياسمين بعد انفصالها العام الماضي عن زوجها، وجهت نصيحة إلى كل متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، قائلة: «حب نفسك أولا، حب عملك الخاص دون الحاجة إلى الآخرين، حب وجهك مع كل تدفقاتها، حب جسمك حتى لو كان غير مثالي؛ لأن حب النفس هو الطريق الوحيد لمحبة الآخرين».

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان غرائب الفنانين في عيد الحب.. «زيارة المقابر وتناول البصل» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «دي ميديا» وكيلا لشبكة قنوات «أون»