الليلة.. عرض أول حلقة من مسلسل «كأنه امبارح» على OSN

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينطلق اليوم الأحد، عرض أولى حلقات مسلسل «كأنه امبارح» على قناة OSN المشفرة، والعمل يُعرض فى العاشرة مساءً، على أن ينقل على إحدى القنوات الفضائية المجانية فور الانتهاء من عرضه، وينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال الطويلة، إذ تقع حلقاته فى 45 حلقة. 

«كأنه امبارح» بطولة الفنانة رانيا يوسف، أحمد وفيق، وفاء صادق، أحمد خليل، محسن منصور، يضم مجموعة من الوجوه الشابة، هم: محمد الشرنوبي وخالد أنور وأسماء جلال ومايان السيد وإسلام جمال وأيمن طعمة وهدى المفتي وديانا هشام ومي الغيطي وحازم إيهاب، من تأليف ورشة سرد رؤية درامية وسيناريو نجلاء الحديني، تحت إشراف الكاتبة مريم ناعوم، ليكون بذلك أول مسلسل يتم تصويره لورشة «سرد»، من إخراج حاتم علي.

المسلسل مستوحى من العمل الدرامي العالمي «Return of Lucas» هو إنتاج درامي عالمي مكون من 60 حلقة عرض عام 2016 فى أكثر من دولة من بينها: أمريكا والأرجنتين وشيلي، ويدور حول «لوكاس» وهو صبي يخطف من والديه خلال عطلة على الشاطئ ليعود بعد 20 عاما، وتحاول عائلته التأكد إن كان هذا هو الابن فعلًا أم لا، وتم تمصير المسلسل ليدور حول عائلة مصرية تفقد أحد أبنائها فى طفولته، وهذا الأمر يعد بمثابة كارثة تقع على بيت هذه العائلة، إلا أنه يعود لهم مجددًا. 

ضمن أحداث المسلسل يعيش الفنان أحمد وفيق والفنانة رانيا يوسف ظروفا عصيبة بعد فقدان ابنهما الذي يجسد دوره الفنان الشاب محمد الشرنوبي، هذه هى ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها الثنائي رانيا يوسف وأحمد وفيق، حيث سبق أن شاركا معا فى مسلسل «أهل كايرو» إخراج محمد على الذي عرض فى رمضان 2010 وحقق نجاحًا كبيرًا، و فيلم «صرخة نملة» للمخرج سامح عبد العزيز الذي عرض فى 2011 وتناول الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية الصعبة للشعب المصري. 

«كأنه امبارح» إنتاج مشترك بين شركة «Eagle Films» للمنتج جمال سنان، وشركة «Beelink» للمنتج محمد مشيش، والمنتجة صفاء أبو رزق. 

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تتابع ردود الأفعال حول مسلسل «الدولي» الذي انطلق عرضه قبل أيام قليلة على فضائية ON E، بينما تتغيب عن سباق رمضان المقبل، ويسجل هذا غيابها للعام الثاني على التوالي بعد تقديمها مسلسل «أفراح القبة»، في 2016، مع مجموعة من النجوم منهم إياد نصار ومنى زكي، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب نجيب محفوظ وتحمل نفس الاسم ومن إخراج محمد ياسين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الليلة.. عرض أول حلقة من مسلسل «كأنه امبارح» على OSN ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق