5 أسباب تقرب «الديزل.. موتة ملوكي» من الخروج في موسم عيد الفطر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

يواجه فيلم «الديزل» أو «موتة ملوكي» أزمات عديدة جعلت خروجه من منافسات عيد الفطر السينمائي المقبل أمر وشيك الحدوث وذلك لعدة أسباب.

السبب الأول هو انشغال بطل العمل محمد رمضان بدخولة تصوير مسلسل «نسر الصعيد» للمنتج جمال العدل والمخرج ياسر سامي وتأليف محمد عبدالمعطي، والذي سيعرض في رمضان 2018 لذلك أصبح الوقت ضيق لتأجيل تصوير المسلسل من أجل الفيلم.

أما السبب الثاني هو إصابة ياسمين صبري في قدمها بقطع في الأربطة، مما جعل المخرج كريم السبكي يؤجل مشاهدها لحين تعافيها من الإصابة.

ويتلخص السبب الثالث في أن الفنان فتحي عبدالوهاب يشارك حاليًأ في بطولة مسلسل «عوالم خفية» لعادل إمام، حيث يظهر في عدد كبير من المشاهد إضافة إلى وجود عدد من المشاهد في «حرب كرموز»

والسبب الرابع يتعلق بإبلاغ الشركة المنتجة لفيلم «الكنز» بأن الجزء الثاني من المفترض أن يطرح في عيد الفطر المقبل، وهو ما يتعارض مع توقيت طرح فيلم الديزل وهو ما يرفضه رمضان.

أما السبب الخامس فيتلخص في وجود عدد كبير من الأفلام، التى من الممكن أن تأكل من نصيب الديزل وتشاركه «تورتة الإيردات»، حيث تقرر حتى الآن طرح فيلم «حرب كرموز» بطولة أمير كرارة و«البدلة» بطولة تامر حسني و«سوق الجمعة» لعمرو عبدالجليل و«تراب الماس» ماجد الكدواني وآسر ياسين و«الكنز2» لمحمد رمضان، و«ليلة هنا وسرور» لمحمد عادل إمام، و«بني آدم» ليوسف الشريف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 5 أسباب تقرب «الديزل.. موتة ملوكي» من الخروج في موسم عيد الفطر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق