ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

غادة عبد الرازق ومي عز الدين تهنئان زينة بـ«خلع» أحمد عز

نشرت الفنانتان غادة عبد الرازق ومي عز الدين، اليوم الخميس، صورة ضوئية من وثيقة طلاق الفنانة زينة من الفنان أحمد عز بعد صدورها رسمياً من محكمة الأسرة، مساء أمس الأربعاء.

تنص  الوثيقة على: تطليق المدعية وسام رضا إسماعيل مرسي، على زوجها المدعى عليه أحمد عز الدين علي عزت، طلقة بائنة للخلع، وإلزام المدعى عليه بالمصروفات ومبلغ 75 جنيهاً مقابل أتعاب المحاماة.

قالت مي عز الدين خلال صفحتها الشخصية بموقع «الإنستجرام» «ربنا يحميكي إنتي وأولادك ويكتبلك الخير يا حبيبتي ويعوضك عن كل اللي شوفتيه».

هنأت الفنانة غادة عبدالرازق عبر  حسابها الشخصي في «إنستغرام » زينة بالطلاق، قائلة: «مبروك حبيبتي، أخيراً، ربنا يكرمك إنت وأولادك ويعوضك».

يذكر أن زينة قد نشرت عبر صفحتها الشخصية بذات الموقع تدوينة تؤكد فيها انتهاء القضية بشكل نهائي بعد حصولها على حكم بخلع أحمد عز الذي صارت أبًا  ولادها، قائلة: «تحملت كثيرا على مدار 4 سنوات، ولكنني سامحت كل من ظن في السوء، خاصة أن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها، وحصلت والحمد لله على حق أولادي»، موجهة شكرها إلى كل من وقف بجوارها.

شكرت زينة محاميها الراحل محمد الدكر، الذي توفي أثناء سنوات التقاضي، وكذلك ابنه المحامي معتز الدكر، بالإضافة إلى باقي فريق الدفاع عنها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان غادة عبد الرازق ومي عز الدين تهنئان زينة بـ«خلع» أحمد عز ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا