محمد فراج: فيلم «طلق صناعي» لا يشبه «الإرهاب والكباب»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبر الفنان محمد فراج عن سعادته بطرح فيلم «طلق صناعي» في دور العرض، ومنافسته لأفلام الكريسماس، خاصة بعد مروره بالعديد من المشكلات، أبرزها كان تعطيل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية منحه ترخيص بالعرض.

«فراج» أبدى، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، اندهاشه من موقف الرقابة نحو الفيلم، موضحًا: استغربت جدًا من سماح الرقابة بتصوير الفيلم، وإجازتها له، ومن ثم إنهاء تصويره ومشاركته في مهرجان دبي السينمائي، لتعود بتعطيل طرحه في السينمات، «ليه بنقف عقبة فى طريق حاجات حلوة بتحصل؟!».

وعن تشبيه البعض لـ«طلق صناعي» بفيلم «الإرهاب والكباب» للكاتب الكبير وحيد حامد، قال «فراج» إنه لا يعلم على أى أساس تم تبني هذا الاعتقاد، ربما تشابهت عليهم أحداث الفيلمين، لكن التناول الجديد مختلف تمامًا، مؤكدا أن هذا سيتضح للجمهور عند مشاهدة العمل، لافتًا إلى أنه يظهر في الفيلم الجديد بشخصية ضابط طبيب.

يذكر أن الفيلم تدور أحداثه داخل السفارة الأمريكية بالقاهرة، حيث يذهب عدد من المواطنين لاستخراج الأوراق اللازمة للسفر والهجرة إلى «الولايات المتحدة الأمريكية»، بينهم زوجان هما «ماجد الكدواني» و«حورية فرغلي» اللذان يخططان لاستغلال وجودهما على أراض أمريكية بحكم القانون، كي تضع الزوجة طفلاً ينال الجنسية ويمنحها لهما، لتنقلب الأمور بعدما يحدث شجار وتطلق أعيرة نارية، فيظن البعض أنه يتم احتجاز رهائن، ويشارك فى بطولته مصطفى خاطر، سيد رجب، وبيومى فؤاد، ومن تأليف الإخوة محمد وخالد وشيرين دياب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محمد فراج: فيلم «طلق صناعي» لا يشبه «الإرهاب والكباب» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق