أسرة «سابع جار» تحتفل بانتهاء التصوير مع أغنية «العب يالا» (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهت أسرة «سابع جار» من تصوير جميع مشاهد المسلسل التليفزيوني الطويل، أمس الثلاثاء، بقيادة المخرجات الثلاث: آيتن أمين، نادين خان، وهبة يسرى، التي كتبت العمل.

ونشرت المخرجة آيتن أمين، على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لافتة كبيرة تم وضعها في مقدمة العمارة، التي تم تصوير أحداث المسلسل داخلها في منطقة المعادي، مكتوب عليها: «فركش سابع جار مع تحيات إدارة الإنتاج وخالص الشكر لجميع القائمين على هذا العمل»، مع توضيح الفترة، التي استغرقها تصوير المسلسل، وهي بداية من 1 مارس الماضي، حتى 2 يناير الجاري.

26173847_2436039056621640_5595368952344621309_o (1)

بينما نشرت الفنانة الشابة رحمة حسن، على موقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، فيديو لاحتفال أبطال المسلسل بانتهاء تصويره، ويرقصون على أغنية «العب يالا».

وتستكمل شبكة قنوات «سي بي سي» عرض حلقات الجزء الأول من «سابع جار» في شهر فبراير المقبل، حيث توقف عرضه عند الحلقة السابعة والأربعين، والمسلسل تدور أحداثه بين عدد من الجيران داخل إحدى العمارات السكنية، ومعظمهم من الطبقة المتوسطة، حيث تتعرض الأحداث لكيفية عيش هؤلاء السكان داخل شققهم وخارجها، إذ يواجه كل منهم مشكلات حياتية واجتماعية، لكن هذه المشكلات لا يعرفها جيرانه الآخرون، على الرغم من أن هذه المشكلات كبيرة ومعقدة.

وكان منتج المسلسل محمد حفظى قد كشف، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، أن قرار إيقاف العرض جاء من قبل شبكة قنوات «سي بي سي»، التي تعرض المسلسل حصريًا على شاشتها، بهدف زيادة عدد الحلقات لكي تعرض الجزء الثاني قبل شهر رمضان، مؤكدًا وجود خطة لزيادة عدد الحلقات فوق الـ60 حلقة، لكي يتم عرضها كجزء ثانٍ على نفس القناة في شهر فبراير المقبل.

_640x_a5e723e8e79b77bc444c329fc1d6b7df84a2b78dcb53ce886395a1066570790b

يذكر أن انتقادات عديدة كانت قد وجهت إلى أسرة المسلسل في النصف الثانى من حلقاته، بسبب ابتعاده عن الطبقة الوسطى، نظرًا لنماذج الفتيات المتحررات والعلاقة خارج الزواج والتدخين والمشروبات الكحولية، وغيرها من الانتقادات اللاذعة، التي وجهت إلى المخرجات الثلاث: هبة يسرى ونادين خان وآيتن أمين، وأنهن يعملن على نشر الأخلاقيات السلبية داخل المجتمع.

ويشارك فى بطولة «سابع جار» دلال عبد العزيز، شيرين، صفاء جلال، رحمة حسن، محمد علاء، هيدى كرم، أسامة عباس.

للمزيد..

10 نماذج نسائية قدمها مسلسل «سابع جار» 

4 تشابهات بينهما.. لماذا هاجم المشاهدون «سابع جار» ولم ينتبهوا لـ«حكايات بنات»؟

المنتج محمد حفظى: «cbc» أوقفت «سابع جار».. وعرض الجزء الثاني قبل رمضان 

أسرار سيطرة مسلسلات الـ«60 حلقة» على القنوات الفضائية 

انت الان تتصفح خبر بعنوان أسرة «سابع جار» تحتفل بانتهاء التصوير مع أغنية «العب يالا» (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

0 تعليق