طارق الشناوي: ياسر جلال وأمير كرارة الأفضل في 2017.. و«سابع جار» الأجرأ

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الناقد طارق الشناوي إن مسلسلات 2017 حققت تنوعا كبيرا هذا العام، مشيرًا إلى أنها لم تتعرض لأي تدهور وكانت النسبة الجيدة في الجودة المقدمة.

وأضاف «الشناوي» في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «بجانب النسبة الجيدة للأعمال التليفزيونية لكن كان هناك إخفاقا في الكوميديا، فلم نجد كوميديا حقيقية مقدمة طوال العام، بل كانت هناك محاولات مثل مسلسلي (هربانة منها) و(ريّح المدام)، لكن (عفاريت عدلي علام) باعتباره عملا كوميديا كان سيئًا جدًا، فكان المفترض مثل الأعوام السابقة أن يكون المسلسل الكوميدي أعلي مشاهدة في رمضان، حتي الجيل الجديد لأشرف عبدالباقي كان لهم أعمال ولم يقفزوا للجماهير بشكل كبير».

وتابع: «من الأعمال الجيدة (هذا المساء) و(حلاوة الدنيا) و(واحة الغروب) و(ظل الرئيس) و(كلبش) فهذه الأعمال قدمت بشكل رائع وجيد، فلو تحدثنا عن أفضل ممثلين سيكونان ياسر جلال وأمير كرارة».

وعن الأفضل: «ياسر أثبت أنه ممثل كبير ويستطيع أن يحمل عملا بمفرده، أما أمير كرارة في كلبش فأكد أنه لديه مواصفات النجم الشعبي وتقريبًا سينتقل من الشاشة الصغيرة إلى الكبيرة بعد القفزة التي حققها في رمضان وأُعطي حجما أكبرا في بوستر ومساحة التمثيل في هروب اضطراري استغلالًا لكلبش واستثمارًا لما حققه من نجاح ذكي».

وأضاف «الشناوي» أن مسلسل «سابع جار» للمخرجات أيتن أمين وهبة يسري ونادين خان فيه جراءة وطزاجة وقدر أن يخلق توقيتا موازيا لرمضان وأصبح حديث الناس في البيوت، وهذا هو دور الدراما الحقيقي، ويأتي بعده مسلسل الطوفان، لذلك أعطي الدراما ككل 7/ 10.

واختتم: «هناك نجوم أخذوا (مُلحق) مثل غادة عبدالرازق ولديها فرصة أخيرة في 2018 لأن من 3 سنوات قدمت مسلسلات متوضعة فأعتقد أن 2018 آخر فرصة لها، لأن المسلسلات مشروع اقتصادي بالملايين، وعمرو سعد نجاحه متوسط، لكنه يزال ورقة رابحة، وأما عن أفضل المخرجين فتامر محسن وكاملة أبوذكري، وأيضًا تامر محسن قدم قفزة ككاتب مهم، وتعتبر من أفضل الممثلات هند صبري ومنة شلبي».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان طارق الشناوي: ياسر جلال وأمير كرارة الأفضل في 2017.. و«سابع جار» الأجرأ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق