على رأسهم منة شلبي وياسمين صبري.. أسرار استبدال نجوم مسلسلات 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لم تكتمل القائمة النهائية لنجوم الأعمال الدرامية المرتقب عرضها في ماراثون الموسم الرمضاني في عام 2018، فبين ليلة وضحاها يتفاجأ الجمهور بحركة تغييرات لنجوم المسلسلات، وهي ما أتاحت فرصة البطولة لعدد من الفنانين، وربما جسدت المقولة الشهيرة «مصائب قوم عند قوم فوائد». 

ورصدت «التحرير» أبرز نجوم حركة التغييرات وترشيحات الأعمال الدرامية قبل بدء تصويرها، واتضح أن الأجر وعدم الالتزام بحضور الجلسات التحضيرية، فضلا عن التفضيل بين المسلسلات أسباب استبدال نجوم «ماراثون 2018»، وهو ما نستعرضه في السطور التالية.   

«الأجر» وراء التبديلات

وكان الأجر الدافع وراء اعتذار عدد من الفنانات المرشحات لتقديم البطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان فى مسلسله الجديد «زين»، إذ رشحت جهة الإنتاج الفنانة غادة عادل ومنة شلبي ودينا الشربيني وأمينة خليل، وعند التفاوض معهن اعتذر أغلبهن بسبب رفض الأجر الذي وجدته شركة «العدل جروب» مبالغ فيه، حتى استقرت الجهة المنتجة للمسلسل على النجمة درة لتجسد دور البطولة النسائية أمام رمضان خلال أحداث العمل.

1

ومن المقرر أن يخوض «رمضان» الماراثون الدرامي فى رمضان 2018، بعد غيابه عن الدراما في رمضان الماضي، وكان آخر ما قدمه هو مسلسل «الأسطورة» عام 2016.

ويتولى إخراج «زين» ياسر سامي، ومن تأليف محمد عبد المعطي، ويشارك فى البطولة أحمد فهمي وباسل الزارو وفتحى عبد الوهاب، وتدور أحداثه حول ضابط شرطة يكافح الإرهاب.

عدم الالتزام بالمواعيد

وبسبب عدم الالتزام بمواعيد البروفات وجلسات الإعداد الخاصة بمسلسل «فورمات أسباني»، قامت الشركة المنتجة «بي لينك» لمالكها محمد مشيش، باستبعاد الفنانة ياسمين صبري والتي كانت ستؤدي بدور البطولة؛ ويعد هذا العمل بمثابة البطولة المطلقة الأولى لها فى التليفزيون، ولم تستقر الشركة المنتجة بعد على البديلة، وتجري مفاوضات لترشيح إحدى النجمات للعمل.

2

وذكرت مصادر قريبة من الشركة المنتجة للمسلسل، أن أسرة  «فورمات أسباني» تتفاوض حاليًا مع الفنانة أمينة خليل لتقديم دور البطولة فى المسلسل، ويأتي هذا بعد تألقها فى مسلسل «جراند أوتل» و«لا تطفئ الشمس»، وفيلم «الخلية» للفنان أحمد عز والذي كسر حاجز الخمسين مليون جنيه، خلال موسم عرضه فى عيد الأضحى.

وتعد هذه ليست المرة الأولى التي تحل فيها الفنانة أمينة خليل محل ياسمين صبري، حيث كان من المقرر أن تقوم أيضًا بدور البطولة فى مسلسل «جراند أوتيل» مع النجم عمرو يوسف، وبعد اعتذارها حلت «خليل» بديلة عنها.

يذكر أن «فورمات أسباني» تكتبه ورشة السيناريست تامر حبيب، ومن إخراج هانى خليفة، ومن إنتاج «بي لينك» لمالكها محمد مشيش.

البحث عن فرصة أفضل

بينما اعتذر النجم الأردنى إياد نصار عن تقديم دور البطولة أمام نيللى كريم فى مسلسلها الجديد «اختفاء»، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وذلك للتفضيل بين العروض المقدمة له، وتم استبداله بالفنان هشام سليم وهذا ليست المرة الأولى التي تجمع بين كريم وسليم، فقد سبق وتشاركا فى فيلم «أنت عمري» وكان يجسد دور الطبيب المعالج لها.

3

و«اختفاء» بطولة نيللي كريم وإسماعيل شرف وهشام سليم وبسمة، ومن تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، وتدور أحداثه حول دكتورة جامعية في روسيا، تبحث عن زوجها حينما تعود من روسيا، بعدما اختفى فجأة، وتحاول أن تحل لغز اختفاءه وتبحث عن الحقيقة وراء ذلك، وتتفاجأ بالكثير من الأمور.

عدم إتمام المفاوضات

وفى الوقت الذي يبحث فيه جميع الفنانين على فرصة للوقوف أمام الزعيم عادل إمام، اعتذرت الفنانة داليا البحيرى عن مشاركة فى بطولة مسلسله الجديد «عوالم خفية» والذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، وترددت أنباء أن السبب فى الأعتذار هو عدم التفاوض على الأجر بينها وبين الشركة المنتجة «ماجنوم» لمالكها رامي إمام.

4

وبعد اعتذار «البحيري» رشحت الشركة المنتجة الفنانة بشرى لتحل مكانها، والتي قامت بتوقيع العقد فورًا، ويتولى الكتابة المؤلفان الشابان أمين جمال ومحمد محرز، والإخراج لرامي إمام، ويشارك فى البطولة صلاح عبدالله ومي سليم، ومن المقرر عرض المسلسل على التليفزيون السعودي في رمضان 2018.

انت الان تتصفح خبر بعنوان على رأسهم منة شلبي وياسمين صبري.. أسرار استبدال نجوم مسلسلات 2018 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق