نجوم مسلسل «الطوفان» يستغلون نجاحهم في فيلم «الكهف»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل «الطوفان»، يشارك عدد كبير من نجومه فى فيلم «الكهف» للمخرج أمير شوقى، الذي انتهى تصويره أمس السبت، استعدادا للمنافسة على إيرادات موسم منتصف العام.

وتمنت الفنانة روجينا أن يحقق فيلم «الكهف» نجاحا كبيرا مثل الذى وصل إليه مسلسل «الطوفان»، حسبما ذكرت فى تصريحاتها لـ«التحرير».

وقالت روجينا إن وجود عدد كبير من الفنانين فى الفيلم من الذين شاركوا معها المسلسل، سهّل عليهم التصوير كثيرا، مشيرة إلى أن الفيلم يتحدث عن الكهف الذي يوجد داخل كل إنسان ولا يكشف عنه.

وإلى جانب روجينا يضم الكهف أيضا مجموعة من نجوم «الطوفان» بينهم عايدة رياض ومحمد عادل وإيهاب فهمى وماجد المصرى.

وعبرت الفنانة عايدة رياض عن سعادتها بمشاركة نجوم من «الطوفان» معها فى العمل، موضحة فى تصريحات لـ«التحرير»، أن الرهان على النجاح موجود، ولكن هذه المرة بشكل مختلف من خلال الفيلم.

ولم يتوقع محمد عادل النجاح الكبير الذى حققه «الطوفان»، حسبما أوضح فى تصريحاته لـ«التحرير»، لافتا إلى أن هذا النجاح يضع على عاتقهم مسئولية كبيرة جدا، كما أنه رفض وضع «الكهف» فى مقارنة مع «الطوفان»، لأن الاثنين مختلفان تماما.

وتابع: الأبطال الذين شاركوا فى «الطوفان» بنجاحه الكبير الذى حققه والضجة الكبيرة التي لحقت بالعمل، سيحتار فيهم الجمهور من خلال «الكهف»، موضحا أن الجمهور لن يستطيع أن يحدد أيا من الفنانين سيحصل على جائزة ويكرم، معبرا عن سعادته بالنجاح الذى حققة المسلسل، والضجة التى جعلته تطغى على فيلم «الكهف» نفسه.

و«الكهف» تدور أحداثه حول تعامل البشر في حياتهم وحول الظروف التي تواجههم، ودور الصداقة في مواجهة هذه الظروف، حيث تبحث الأحداث عن مفهوم الصداقة الحقيقي، والعمل من تأليف سامح سر الختم، ويشارك فى بطولته مى سليم، ومحمود عبد المغنى، وإبراهيم نصر.

يذكر أن مسلسل «الطوفان» من إخراج خيري بشارة، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم وفاء عامر، وأحمد زاهر، سيناريو وحوار محمد رجاء ووائل حمدي، عن فيلم يحمل الاسم نفسه من تأليف وإخراج بشير الديك.
 

انت الان تتصفح خبر بعنوان نجوم مسلسل «الطوفان» يستغلون نجاحهم في فيلم «الكهف» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق