على طريقتهم الخاصة.. هكذا يحتفل النجوم باستقبال 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اختلفت طرق احتفالات النجوم والمشاهير بليلة رأس العام الجديد 2018، فمنهم من قدّم معايدات وتهاني للجمهور عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فيما فضّل آخرون قضاء بداية العام في دولة أخرى، وآخرون عبر إحياء حفلات غنائية.

اللحظات الأخيرة من العام شهدت كذلك نشاطًا كبيرًا من المشاهير عبر الشبكات الاجتماعية، فنشر الكثيرين منهم صور لهم ولأصدقائهم احتفالًا بالعام، ونرصد في هذا التقرير، بعض احتفالات المشاهير بنهاية عام واستقبال أخر..

أحمد داوود وعلا رشدي

سافر الفنان أحمد داود مع زوجته الفنانة علا رشدي، إلى العاصمة البريطانية لندن، لقضاء احتفال رأس السنة بها، ونشرت زوجته صورة سيلفي لهما عبر حسابها بـ«إنستجرام»، تظهر علامات السعادة على الثنائي.

أحمد سعد وسمية الخشاب

المطرب أحمد سعد، نشر عبر حسابه بـ«انستجرام»، صورة جديدة تجمعه بزوجته الفنانة سمية الخشاب، وفي الخلفية تظهر شجرة عيد الميلاد، معلّقًا: «كل سنة وأنتو طيبين.. والسنة الجديدة تكون وش الخير عليكوا وعلى سمية حبيبتي».

وتزوج سعد وسمية في حفل حضره عدد من زملائهما بالوسط الفني يوم 20 أكتوبر الماضي، بعد سلسلة من التصريحات التي أدلاها الثنائي ونفيا خلالهما الارتباط بعدما أعلنت خطيبة أحمد السابقة الفنانة ريم البارودي أن انفصالهما جاء بسبب «الخشاب». 

نيكول سابا ويوسف الخال

وفضلت النجمة نيكول سابا، الاحتفال بالكريسماس مع عائلتها وعائلة زوجها المذيع اللبناني يوسف الخال في جو عائلي بمنزلهم.

سعد الصغير ورزان مغربي

ونشر الفنان سعد الصغير، صورة جديدة له جمعته بالفنانة اللبنانية رزان مغربي، أثناء تواجدهما في تونس، وعلّق قائلًا: «مساء الفل من تونس الخضراء.. كل عام وأنتم بخير يا رب».

ولم يوضح سعد سر لقائه مع رزان وما إذا كانا يحضران لمشروع ثنئي قريب أم لا.

هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، اختمت الـ2017 بجلسة تصوير جريئة وشاركتها مع جمهورها على حسابها بـ«إنستجرام»، وعلقت عليها، قائلةً: «وداعًا 2017، سنكمل طريقنا ولن ننظر إلى الخلف».

وتستعد هيفاء لتقديم بطولة مسلسل «لوح تلج» المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل. 

بلقيس

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي ودعت جمهورها في ختام عام 2017، وغردّت قائلةً: «قريبًا إنجاز من الطراز الرفيع وسيضاف فيه اسمي لأسماء نجوم عالميين بإذن الله.. 2018 سيكون عامًا مختلفًا من جميع النواحي إن شاء الله».

ولم تكشف بلقيس مزيد من التفاصيل عن مفاجأتها، فيما انتهت مؤخرا من تسجيل حفلات "جلسات وناسة" في موسمها الرابع، التي تعرض على قناة وناسة، كما أحيت أيضا حفلا جماهيريا بالسعودية وظهرت لأول مرة على شاشة التلفزيون السعودي كأول فنانة تطل على هذه الشاشة بعد الراحلة صباح.

 

غادة عبد الرازق

النجمة غادة عبد الرازق قامت بإهداء جمهورها قُبلة في ختام العام، ونشرت صورها بـ«البيجاما» بلقطات طريفة ومرحة.

وحصلت غادة اليوم على حكم بالبراءة بعدما اتهمها أحد المحامين بأنها تعمدت «خدش الحياء» في فيديو لها شاركت به جمهورها على حساب لها على «إنستجرام». 

حمادة هلال

المطرب حمادة هلال نشر مقطع فيديو وجه فيه معايدة لكل جمهوره متمنيًا لهم بأن يحققوا بالعام الجديد كل أمنياتهم، معلّقًا: «عام سعيد إن شاء الله».

ويستعد هلال حاليا لتصوير مسلسله الجديد "قانون عمر" المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل.

عاصي الحلاني

الفنان اللبناني عاصي الحلاني هنأ جمهوره والعالم العربي بحلول مناسبة العام الجديد، ونشر مقطع فيديو له، وجه فيها رسالة للجميع، قائلًا: «كل عام وأنتم بخير Happy New Year».

هيدي كرم

وتألقت الفنانة هيدي كرم، في أحدث جلسة تصوير لها، احتفالًا بليلة رأس السنة، مرتدية فستانًا ضيقًا مثيرًا باللون الأحمر، مستخدمة ماكياج غامقًا أبرز ملامح وجهها.

وهيدي منشغلة حالية بتصوير دورها في مسلسل "سابع جار" الذي أحدث حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا.

يارا

وشاركت الفنانة يارا جمهورها الاحتفالات بليلة رأس السنة، وغرّدت من خلال حسابها على «تويتر»، قائلةً: «صباح أخر يوم في السنة الجديدة.. يا رب تكون هالسنة خير وصحة وسلام على الجميع».

هند صبري

الفنانة هند صبري، كتبت عبر «إنستجرام»، مع صورة لها: «يا رب سنة سعيدة ورحيمة علينا كلنا».

عبير صبري

الفنانة عبير صبري، كتبت عبر «إنستجرام»، مع صورة لها: «سنة جميلة راحت وسنة أجمل جاية.. ربنا يبعتلنا أجمل الأقدار.. كل سنة وأنتم طيبين».

نانسي عجرم

النجمة نانسي عجرم، نشرت عدة صورًا لها وعائلتها احتفالًا برأس العام الجديد، كما نشرت فيديو لتهنئة جمهورها، عبر «إنستجرام».

مايا دياب

ونشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، أيضًا عدة صور، احتفالًا بالعام الجديد.

وتحيي مايا حفل ليلة رأس السنة بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة الجديدة.

ميريام فارس

الفنانة ميريام فارس، نشرت عدة صورِ لها هي الأخرى عبر «إنستجرام»، ووجهت التهنئة لجمهورها.

وتحيي "ملكة المسرح" حفلا غنائيا بالسعودية في 6 يناير المقبل.

سيرين عبد النور

الفنانة سيرين عبد النور، هي الأخرى، نشرت صور لها مع «سانتا كلوز»، وهنأت جمهورها بحلول رأس العام.

فيما يشهد، اليوم الأحد، إقامة مجموعة من الفعاليات الفنية والثقافية، بين حفلات في دار الأوبرا المصرية، وأخرى خارجها بمناسبة احتفالات رأس السنة، وأمسيات فنية فى المراكز الثقافية المختلفة، ومجموعة من العروض التابعة للبيت الفنى للمسرح، بالإضافة إلى الأفلام العربية والأجنبية المطروحة بدور العرض.

وتُحيي الديفا سميرة سعيد والمطربة اللبنانية مايا دياب، حفل رأس السنة اليوم داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة، وهو الحفل الذى يشترط التواجد فيه بالملابس الرسمية والحضور فيه لـ«الكابلز» فقط، وتشارك فى إحياء الحفل الراقصة الأوكرانية ألا كوشنير.

كما يحيي المطرب محمد فؤاد حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة الزمالك، ومن المقرر أن يقدم أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه في الأسواق بعد أسبوعين، بينما تشارك المطربة أمينة في حفل المطرب وائل جسار، والذي سيُقام في أحد فنادق القاهرة، ضمن احتفالات رأس السنة، إلى جانب وجود الراقصتين صافينار ودينا، وفي نفس الليلة يحيي «جسار» حفلا بأحد فنادق بمدينة نصر، ويشاركه المطرب الشعبى محمود الليثي.

ويقام على مسارح دار الأوبرا المصرية المختلفة عدد من الفعاليات، حيث يوجد حفل إيمان شاكر والأصدقاء على المسرح الصغير فى السادسة مساء، كما تحيي أوركسترا القاهرة السيمفوني حفل العام الجديد على المسرح الكبير فى الثامنة مساء، وفى معهد الموسيقى العربية يوجد حفل «كلثوميات» فى الثامنة مساء، بينما تحيي فرقة فؤاد ومنيب حفلا على مسرح الجمهورية فى الثامنة مساء.

فيما يحيى النجم عمرو دياب حفلًا غنائيًا اليوم الأحد، في دبي، ويشارك في الحفل الساحر السعودي أحمد البايض.

كما يُحيي النجوم العرب محمد حماقي ونانسي عجرم وإليسا ناصيف زيتون أيضًا حفلات هناك، فيما تُحيي ميريام فارس حفل رأس السنة بالأردن.

انت الان تتصفح خبر بعنوان على طريقتهم الخاصة.. هكذا يحتفل النجوم باستقبال 2018 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق