بعد التحقيق مع مخرجه.. النائب العام يقرر عرض «شيخ جاكسون» على الأزهر

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المخرج عمرو سلامة عن خضوعه، اليوم الإثنين، للتحقيق أمام النائب العام بشأن فيلمه «شيخ جاكسون»، وانتهى الأمر بإقرار عرض العمل السينمائي على الأزهر الشريف لإبداء رأي علمائه فيه.

وكشف «سلامة»، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن تفاصيل التحقيق معه، مشددًا على أنه تم التعامل معه بطريقة لائقة، لكن هذا لم يوقف غضبه مما يحدث، موضحًا: «تم التحقيق معي بصدد تهمة وجهت لصناع الفيلم من محام، وأقر النائب العام بعرض الفيلم على الأزهر لإبداء رأيهم فيه».

وطرح مخرج «شيخ جاكسون» عدة تساؤلات حول ما تعرض له، منها: «ما جدوى عرض الفيلم على الرقابة إذا كانت ليست حامية لصناع الفيلم؟، وهل سيقيم الأعمال الإبداعية علماء دين ليسوا مختصين في الفن أو الإبداع؟ وهل يجب بعد ذلك أن نفكر في كل أفلامنا من منطلق ديني ونتأكد أن كل مشهد حلال أم حرام؟، وما موقعنا كمبدعين ومفكرين الآن ونحن نعايش ونرى كل يوم مثل هذه المشكلات التي تواجهنا وأن يتم استجوابنا في كل كلمة نكتبها لو لم تعجب شخص ما ليس له أي صفة؟».

وأكد أنه مسئول عن الفيلم، أكثر من أي شخص آخر، ومسؤول عما نواه وقدمه، مؤكدًا عدم مسؤوليته عن تأويلات لها أهداف خفية.

الفيلم تدور قصته حول السنوات التى سبقت 25 يناير تحديدًا عام 2009، حول شخص يعانى من أزمة نفسية بسبب هوسه بملك البوب مايكل جاكسون، ويشارك فى بطولته ماجد الكدوانى، أحمد مالك، وأمينة خليل، إضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، درة التونسية، محمود البزاوى، وياسمين رئيس، ومن إخراج عمرو سلامة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد التحقيق مع مخرجه.. النائب العام يقرر عرض «شيخ جاكسون» على الأزهر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق