ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

نجلاء بدر: أنا أكثر إغراءً من «هيفاء».. ولست نادمة على مشاهد الإثارة

قالت الفنانة نجلاء بدر، إنها تعرضت للمعاكسة من ثلاث نساء في مواقف مختلفة داخل وخارج مصر، موضحةً أن «سيدة فاجأتها بإرسال جوابٍ لها للتعبير عن مشاعر الحب تجاهها»، مشيرةً إلى أنها ترفض مثل هذه العلاقات التي باتت منتشرة هذه الفترة، مؤكدةً على احترام هؤلاء النساء الثلاثة لقرارها بتجنبهم، وعدم إصرارهم على ملاحقتها.

وأضافت نجلاء، خلال حوارها مع الإعلامية سمر يسري، ببرنامج «أنا وأنا»، عبر فضائية «ON E»، أن «اثنتين منهما كانتا خارج مصر، وواحدة مصرية، وأول واحدة كانت محاوطة عليا، محدش يزعلني ولا يكلمني، بعدين واجهتني، حاطتلي جواب أنها بتحبني، فقلتلها مليش في الموضوع ده، انسيني، حصلت 3 مرات، بتيجي تقولي بحبك».

وتابعت أنه «بعد تجربتها مع المخرج داوود عبد السيد، شعرت بأن العمل السينمائي قيّم إلى أبعد الحدود، فهو ليس صاحب فكرة العمل التجاري الذي يعتمد فيه بأفلامه على أرجل سيدة ليحصل على مشاهدين، وعندما دخلت فيلم معه، ماكانش فيه بوسة في السيناريو، ولما قعد معايا قالي إن المشهد فيه اتنين بيحبوا بعض واختلوا ببعض في الشقة تفتكري هيحصل إيه؟».

وأوضحت نجلاء، أنها أدت مشاهد مثيرة في حالة فيلم داوود عبد السيد، لأنه يدخل أفلام مهرجانات وليس فيلم تجاري، مستطردة: «أنا لو اطلب مني لو حبيتي تحذفي مشهد هقول مشهد البوسة مش المايوه، أنا مش ندمانة إطلاقًا، فخورة جدًا إني اشتغلت مع داوود عبد السيد، وسعيدة جدًا بالمشاهد دي».

وأشارت إلى أنها ترى نفسها أكثر إغراءً من الفنانة هيفاء وهبي، وذلك لا يُقلل من جمال النجمة اللبنانية، مضيفةً: «أنا شايفة إني حلوة ومُغرية، وأكثر إغراءً منها، وكل واحد له رأيه، أنا بحبني وشايفة نفسي حلوة وذكية وشاطرة».

انت الان تتصفح خبر بعنوان نجلاء بدر: أنا أكثر إغراءً من «هيفاء».. ولست نادمة على مشاهد الإثارة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا