الارشيف / ثقافة وفن / بوابة الشروق

جولات بالأقصر وأسوان لـ«قواعد العشق» و«ولاد البلد»

قال الفنان أشرف طلبة مدير عام فرقة المسرح الحديث إن هناك خطة طموحا لعمل جولات عروض لمسرحيتى «ولاد البلد» و«قواعد العشق الأربعين» بمحافظات مصر تبدأ بمحافظتى الأقصر وأسوان. حيث تعرض «ولاد البلد» فى محافظة أسوان فى الفتره من 27 نوفمبر إلى 10 ديسمبر (قصر ثقافة أسوان وكوم أمبو واتحاد النوبة العام ومعسكرات الأمن بأسوان، والتربية والتعليم، وذوى الاحتياجات الخاصة ومعابد أسوان. وناصر النوبة، وبيت ثقافة كلابشه. مكتبة الطفل بدراو).
بينما تعرض بالأقصر فى الفترة من 10 ديسمبر إلى 25 ديسمبر (قصر ثقافة الأقصر، وثقافة الطود، وأرمنت، ومعابد البر الغربى. ومعسكرات الأمن. والتربية والتعليم. وذوى الاحتياجات الخاصة).
وتنطلق أيضا مسرحية «قواعد العشق 40» إلى محافظة الأقصر بدءا من يوم 27 نوفمبر إلى 29 من الشهر نفسه قبل انطلاقها فى عدة جولات أخرى إيمانا بحق مواطنى المحافظات الأخرى فى أن تصل إليهم العروض المسرحية كشكل من أشكال الفنون والثقافة.. هذا بالإضافة إلى انعقاد بروفات لعدة عروض كبيرة أخرى ستكون مفاجأة الموسم الشتوى الحالى سيعلن عنها فى وقت لاحق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان جولات بالأقصر وأسوان لـ«قواعد العشق» و«ولاد البلد» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا