دراسة: طفل من بين كل 1000 طفل يولد كجنس مزدوج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

ذكرت دراسة أمريكية حديثة أن طفلا من بين كل 1000 طفل يولد كجنس مزدوج، حيث أشار باحثون في كلية الطب جامعة «واشنطن» إلى أن الحالات التي تجعل الأعضاء التناسلية للمواليد الجدد غير واضحة ما إذا كان الطفل ولدا أو بنتا قد تكون أكثر شيوعا مما كان معتقدا من قبل.
وأوضحوا أن أحد الأمثلة على ما يعرف باسم الأعضاء التناسلية الغامضة لطفلة ذات بظر موسع يشبه القضيب الصغير وفى بعض الحالات يكون للرضع أعضاء جنسية خارجية لا تتطابق مع أعضائهم التناسلية الداخلية.. على سبيل المثال، يمكن للرضيع أن يكون له أعضاء جنسية خارجية تشبه الأعضاء التناسلية للذكور، ولكن لديه أعضاء أنثى داخلية، كالمبايض والرحم وفى حالات ما يسمى «الحالات بين الجنسين»، قد يتأخر العلاج حتى سن البلوغ حتى يتمكن الأطباء من اتخاذ قرارات مشتركة .
وقام الباحثون بتحليل البيانات حول ما يقرب من 14،200 من الأطفال حديثى الولادة.. ومن بين هؤلاء كان 18 من الأعضاء التناسلية غامضة، ووجدوا أن الأطفال الذين يعانون من هذه الحالة لديهم أوزان منخفضة عند الولادة، بالإضافة إلى ذلك، تسمم الحمل- وهو أحد مضاعفات الحمل التي تتميز بارتفاع ضغط الدم- كان شائعًا في حالات الحمل هذه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان دراسة: طفل من بين كل 1000 طفل يولد كجنس مزدوج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق