ماكيير «كاردشيان» يكشف عن حيلة لتركيب الرموش الاصطناعية يمكن تطبيقها بالمنزل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

عندما يصل الأمر إلى تركيب الرموش الاصطناعية فالأمر ليس هين، ويتطلب المرور بعدة خطوات، تبدأ بتطبيق المادة اللاصقة بطريقة صحيحة ثم تركيب الرموش على نفس الخط، وعادة ما تفضل النساء في القيام بهذه المهمة في المنزل لذا يلجأن للصالونات المتخصصة.

وقال ماريو ديديفانوفيتش، الماكيير الخاص بنجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، لمجلة «allure» عن طريقته الخاصة لتركيب الرموش الاصطناعية باحترافية، خاصة وأن تذبذب الأيدي يفسد المهمة تماماً.

ونصح «ديديفانوفيتش» بضرورة تثبيت الكوع على منضدة أو سطح مقابل مع ثني الذراع باتجاه العين، وبعد التأكد من ثبات الذراعين قومي بتطبيق الرموش على خط المادة اللاصقة مع التأكيد عليها عدة مرات، ويفضل أن تبقى المراة في حالة ثبات حتى تلتصق الرموش.

ومن جانب أخر أكد «ديديفانوفيتش» على ضرورة اختيار رموش مناسبة لشكل العين، وأضاف أنه لا يفضل الرموش شديدة الكثافة لأنها تبدو اصطناعية بشكل غير مقبول.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ماكيير «كاردشيان» يكشف عن حيلة لتركيب الرموش الاصطناعية يمكن تطبيقها بالمنزل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق