للرجال.. كيف تحسن مظهر لحيتك إذا كنت تعاني من فراغات الشعر؟

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

أصبحت اللحية صيحة عالمية يذهب لها الرجال بصرف النظر عن ديانتهم، ولكن ترك اللحية يلازمه كثير من المشكلات التي تتعلق بالصحة والمظهر والنظافة الشخصية.

بعض الرجال يعانون من وجود فراغات بين شعيرات اللحية، وهو مظهر غير لائق، كما أن ترك اللحية قد يكون مصاحباً للالتهابات أو الجفاف أو الحكة أو حب الشباب، فضلاً عن أن عدم الاعتناء بنظافة هذه المنطقة قد يتسبب في صدور رائحة كريهة.

ونصح خبراء العناية بالبشرة، حسب موقع organicfacts، بضرورة الاعتناء باللحية من خلال تطبيق الزيوت الطبيعية يومياً، واستخدام ما يسمى «زيت اللحية» وهو عبارة عن مزيج من 3 زيوت طبيعية لها خصائص تساعد على ظهور اللحية بمظهر لائق وتقدم حلول لكل المشكلات السابقة.

ويتكون زيت اللحية من مقدار متساوي من: زيت جوز الهند، زيت اللوز الحلو، زيت الجوجوبا، وتحفظ الزيوت الثلاث داخل عبوة مزودة بقطارة، على أن يطبق الرجل 5 قطرات من الزيوت يومياً بعد حمام دافيء، ويفضل تطبيق هذا العلاج ليلاَ لتصل إلى أفضل نتيجة.

وذكر الموقع أن الزيوت الثلاث تحتوي على مضادات بكتيريا، ومضادات التهابات، من ثم تحد من مشكلة الجفاف أو الحكة والالتهابات وأيضاً حب الشباب، كما أن لها خصائص تحفز نمو الشعر إذا كانت هناك فراغات في شعر اللحية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان للرجال.. كيف تحسن مظهر لحيتك إذا كنت تعاني من فراغات الشعر؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق