نجمات وقعن في فخ تكرار الفساتين... أيهنّ الأجمل؟

سيدتى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على فترات متفاوتة، شاهدنا العديد من النجمات في اطلالات متشابهة إلى حد كبير، وبعضهنّ وقعنَ فريسة الفساتين نفسها في العديد من المناسبات. ويرجع ذلك لأسباب عدة؛ إما إعجاب هؤلاء النجمات بالفستان نفسه، أو التعامل مع مصمم أزياء واحد، وفي النهاية يبدأ المتابعون في رصد تلك الاطلالات المكررة وانتقاد النجمات.

اطلالة نيكول سابا وسيرين عبدالنور بفستانيْن سوداويْن برّاقيْن، فيأخذ الفستانان التصميم الضيق نفسه مع الشق الجانبي الأيمن، ولكن مع اختلاف قَصّة الكتف والصدر.

اطلالات متشابهة للنجمات

وظهرت النجمة نانسي عجرم بفستان سهرة أخضر قصير، بإحدى حفلاتها هذا العام، وبالفستان نفسه؛ تألقت النجمة هايلي ستينفيلد HaileeSteinfeld في إحدى مناسبات السجادة الحمراء.

اطلالات متشابهة للنجمات

كما اعتمدت النجمة نادين نجيم فستانَ سهرة أخضرَ برّاقًا في إحدى المناسبات، وكانت النجمة سيلين ديون قد سبقتها في ارتداء هذا الفستان بأعوام، وهو من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

اطلالات متشابهة للنجمات

وبالموديل نفسه، مع اختلاف الخامة، ارتدت كل من نانسي عجرم وسيلين ديون كنزتيْن سوداويْن عصريتيْن، واللتين تميزتا بفتحة صدر V مع أكمام طويلة، وكانت كنزة نانسي عجرم بخامة المخمل، أما كنزة سيلين ديون فكانت مصنوعة من الجلد، وكلتاهما نسقتا هذا التصميم مع السروال الجينز الأزرق.

اطلالات متشابهة للنجمات

وتعدّ الممثلة المصرية عبير صبري، هي أحدث النجمات التي أثارت الجدل بفستانها، خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فقد اعتمدت فستانًا يتشابه إلى حد كبير مع فستان الممثلة المصرية الشابة ياسمين صبري، بمهرجان الجونة خلال الشهر الماضي، وبدأ الخبر في الانتشار سريعًا بمواقع التواصل الاجتماعي وعمل مقارنة بين الاطلالتين، والتي جاءت في صالح ياسمين صبري.

اطلالات متشابهة للنجمات

وقد اتضح أنّ الفستانيْن من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي، ولذلك كانت لهما ملامح متشابهة إلى حد كبير؛ أي أنه تكرار غير مقصود من قبل النجمة عبير صبري، ولكن بشكل عام؛ فإنّ الفستان أكسبها بعض الكيلوغرامات الزائدة، ما جعلها غير موفقة في اختيارها هذه المرة.

تابعي ايضاً:

اصالة وابنتها شام جمعتهما الموضة والاطلالات الجريئة

إطلالات بريانكا شوبرا تُلهمك الذوق الهندي العصري

الفاشينيستا كارن وازن تلهمك إطلالات صيفية وجريئة

انت الان تتصفح خبر بعنوان نجمات وقعن في فخ تكرار الفساتين... أيهنّ الأجمل؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سيدتى

أخبار ذات صلة

0 تعليق