تكريم مصممة الأزياء السعودية رباب شايع في شرم الشيخ

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

شهدت مدينة شرم الشيخ حفل الرواد العرب الذي تم تكريم عدد من الشخصيات العربية المتميزة في مختلف المجالات ومن أبرز المكرمات في الحفل الأستاذة رباب شايع رائدة أعمال الميك ارتست ومصممة الأزياء السعودية الشهيرة .
من جانبها أعربت رباب شايع عن سعادتها بهذا التكريم في بلدها الثاني مصر مؤكدة على حبها لمصر خاصة مدينة شرم الشيخ التي قامت بزيارتها مرات عديدة.
يذكر أن الحفل قد شهد تكريم عدد من الشخصيات المتميزة من المملكة العربية السعودية أبرزهم على الذيب خبير التنمية البشرية والمحامية منيرة مطلق المطيري وشريفة العسيري خبيرة الموارد البشرية بمنطقة عسير وسيدة الأعمال السعودية الجوهرة عبداللطيف الماضي والإعلامي السعودي عبدالعزيز السنيد ورجل الأعمال عبداللطيف الشمري والإعلامية السعودية سوسن الحميدان والإعلامية ولاء الحواري وسيدة الأعمال السعودية مسفرة الغامدي المدير الإقليمي لأكاديمية سفراء السلام بجدة والمستشار الأممي للتنمية المستدامة وعدد من الرواد العرب من عدة دول عربية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تكريم مصممة الأزياء السعودية رباب شايع في شرم الشيخ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق