قصة مشروع «نورهان» لتصميم لوحات من الخيوط والمسامير

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

«حب العمل اليدوي هو السبب»، هكذا تتحدث نورهان الغنام عن مشروعها الصغير برسم رسومات مختلفة على ألواح من الخشب والزجاج من الخيوط والمسامير تخليداً لمناسبة أو حدث هام.

وتقول لـ«المصري اليوم»: «أحب الهاندميد وحين شاهدت صورة على أحد المواقع الأجنبية لنفس الفكرة أحببتها، وقررت تجربتها ووجدت أنها رائعة ونالت إعجاب الكثير»، وتتابع «أول عمل قدمته كان على لوح التقطيع، فكنت أرغب في إشباع حبي للعمل اليدوي والاستفادة من وقت الفراغ».

No automatic alt text available.

وعن أبرز المشاكل التي تعرضت لها، تقول «المشاكل دائماً تكون بسيطة وتتمثل في عدم توافر ألوان محددة أو خيوط فبضعها لا يتوافر بسهولة».

تؤكد نورهان أن مواقع التواصل الاجتماعي ساعدت كثيراً في التسويق الإليكتروني لأصحاب المشاريع المختلفة الصغيرة، بسبب نسبة التعامل الكبير منها من قبل الجمهور، وهذا يساهم في توصيل المنتجات لشريحة أكبر.

Image may contain: outdoor

تؤكد أن نصيحتها للجميع وخاصة أصحاب المشاريع المختلفة هو الحرص على التصوير الجيد للمنتج والاستفادة الجيدة لحسابات المشاهير لهدفين لتوصيل المنتجات بشكل أكبر من خلال الاستفادة من المتابعين لهم.

وتختم حديثها أن الخطوة القادمة لها ستعمل على توسيع المشروع بشكل أكبر من خلال إدخال أشغال يدوية آخري بجانب ألواح الخشب ليصبح مشروعاً صالح للتصدير خارج البلاد.

Image may contain: outdoor

No automatic alt text available.

انت الان تتصفح خبر بعنوان قصة مشروع «نورهان» لتصميم لوحات من الخيوط والمسامير ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق