بعد تألقها في بياف 2018.. خيارات موفقة من الفساتين للنجمة أنغام

سيدتى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنغام نجمة تتمتع بشهرة واسعة ليس في مصر فحسب، بل في الوطن العربي ككل، إذ لا يكتفي الجمهور بسماع ألبوماتها أو متابعة كليباتها، بل يتهافتون لحضور حفلاتها. ولأنها تدرك تمامًا مدى أهمية الظهور بأجمل الإطلالات أمام جمهورها، فهي تنتقي فساتينها بعناية شديدة. سيدتي.نت يرصد أكثر الإطلالات السواريه التي تألقت بها النجمة أنغام.

لفتت النجمة أنغام أنظار الجميع بإطلالتها الأخيرة في مهرجان بياف 2018 في بيروت، بفستان باللون الأرجواني مُطرز بالكامل من توقيع اللبناني زياد نكد، مع قصة شعر قصير بعد أن حافظت على شعرها الطويل فترة طويلة من الزمن.

تعرف أنغام شكل جسمها جيدًا وتستطيع اختيار الفساتين المناسبة لها، لاسيما تلك التي تبرز طولها سواء الفساتين الطويلة، أو ماكسي، أو بقصة التايبست، مثل هذا الفستان الأسود بخامة الستان.

تتعمد أنغام عند اختيار الفساتين أن تحتوي بعض التفاصيل عند الخصر، خاصًة أنها عريضة قليلًا في هذه المنطقة، فنجد كثيرًا من فساتين أنغام مع بعض الكشاكش من ناحية الخصر، بشكل ال warp، وتصميم ال Strapless، الذي جعل جسمها يبدو أنحف، وخصرها أصغر.

تختار أنغام إطلالاتها بذكاء لافت إذ تحرص على ملاءمتها طبيعة المناسبات التي تشارك فيها وتوقيتها مثل هذا الفستان الأسود بالأكتاف الملامسة للأرض، لإطلالة محتشمة جاءت في محلَها بحفلها الأول في السعودية، من توقيع العالمي زهير مراد.

بالرغم من أن أنغام تبدو مثالية بصيحة الجمبسوت، فهي امرأة تتمتع بجسد رشيق، وطول رائع، لكنها نادرًا ما نجدها ترتديه، لهذا أصبحت إطلالتها بهذا النوع من التصاميم فريدة ومميزة، مثل الجمبسوت الأسود، مع تفاصيل بسيطة من ناحية الخصر وثنيات من نفس خامة الفستان.

تتبع أنغام الموضة بشغف، لهذا اختارت فساتين بصيحة الأوف شولدر العصرية، كهذا التصميم الأنيق باللون الفيروزي، مع حزام الخصر، وكسرات على أحد الجانبين.

كما ارتدت فساتين بتطريزات الريش المتربعة على عرش الموضة هذا العام، كما شاهدناها بهذا الفستان الأسود بقصَة السندريلا المُطرز بالريش، والأحجار الكريستالية.

إليكِ بهذا الألبوم خيارات موفقة من الفساتين للـ نجمة أنغام، أي إطلالة أعجبتكِ أكثر؟.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد تألقها في بياف 2018.. خيارات موفقة من الفساتين للنجمة أنغام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سيدتى

0 تعليق