أزياء للسفر والرحلات استوحيها من مدونات الموضة العربيات

سيدتى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في هذه الفترة من كل سنة تبدأ التحضيرات للرحلات الصيفية والسفرات السياحية، وهذه الرحلات أصبحت تتطلب توضيب حاجيات خاصة بشكل أساسي من الملابس والاكسسوارات المواكبة للموضة، على اعتبار أن معظم النساء في هذه الفترة يحاولن تنسيقات اطلالات لافتة أثناء الرحلات الصيفية ليستعرضنها على وسائل التواصل الاجتماعي وبشكل خاص الانستقرام.

ولهذا فقد اخترنا لك اليوم اطلالات لافتة من أشهر مدونات الموضة والفاشينيستاز في الوطن العربي لتستوحي منهن تنسيقات مميزة وعصرية.

لانا الساحلي في فستان اوف شولدرز:

اختارت لانا الساحلي لأحد الرحلات البحرية فستان قصير اوف شولدرز باللون الزهري وقد نسقت معه صندل صيفي من شانيل Chanel، وحقيبة يد أنيقة من “ديور” Dior.
 

لانا الساحلي في فستان زهري


نهى نبيل في التنورة مع التيشيرت:

نسقت نهى نبيل لوك شبابي مريح وأنيق في تنورة ميدي باللون الزيتي مع تيشيرت قطنية من غوتشي” Gucci، حقيبة خصر صغيرة، وحذاء رياضي بتصميم عصري.

نهى نبيل في لوك شبابي

علا فرحات في اطلالة مريحة:

علا فرحات نسقت بنطلون قماشي بقصة مريحة باللون الأبيض، مع توب قطنية باللون الأخضر القوي، وحذاء رياضي بتصميم عصري وحقيبة خصر ارتدتها بطريقة الـ cross body.


علا فرحات في اطلالة شبابية


العنود بدر في فستان قماشي:

نسقت العنود بدر فستان قماشي ناعم بطول يصل حد الركبة، مع حذاء من دون كعب باللون الزهري وحقيبة يد قماشية كبيرة مقلمة، وأكملت اللوك بتشكيلة اكسسوارات مميزة.

العنود بدر في فستان قماشي


نادية حسن في التنورة الجينز:

اعتمدت نادية حسن اطلالة مميزة في التنورة الميدي الجينز التي نسقتها مع تيشيرت باللون الأبيض وحقية يد وحذاء مريح كلاهما من “شانيل” Chanel.

نادية حسن في التنورة الجينز

استوحي من اطلالات الفاشينيستاز ومدونات الموضة تنسيقات لافتة تتألقين بها في الرحلات الصيفية.

 

تابعى أيضاً:

الفاشينيستا علا فرحات تصل مهرجان كان بإطلالات جريئة

هادية غالب الفاشينيستا المصرية الأكثر جرأة!

للشابات الممتلئات نصائح من الفاشينيستا روان لاطلالات عصرية

انت الان تتصفح خبر بعنوان أزياء للسفر والرحلات استوحيها من مدونات الموضة العربيات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سيدتى

0 تعليق