إيمان بيبرس: نقدر جهود وزارة العدل إزاء قضايا المرأة والطفل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعربت جمعية نهوض وتنمية المرأة برئاسة الدكتورة إيمان بيبرس، عن تقديرها لوزارة العدل برئاسة المستشار محمد حسام عبدالرحيم، وزير العدل، لدعمها الدائم لقضايا وحقوق المرأة والطفل وسعيهم الدؤوب لمساندتهما ودعمهما من أجل الحفاظ على حقوقهما.

وقالت الجمعية في بيان الثلاثاء: «نقدر المجهودات التي تبذلها وزارة العدل من خلال الاستماع بصدر رحب للمقترحات التي تتقدم بها الجمعية بخصوص قضايا قوانين الأحوال الشخصية ووضعها في عين الاعتبار والعمل على سرعة الاستجابة بالرد على هذه المقترحات وإبلاغنا أولا بأول بالخطوات التي يقومون بها بخصوص القضية لتحقيق مصلحة الطفل الفضلى».

وأضافت: «نحن على ثقة بالغة بأنكم قادرون على تحقيق العدل على جميع المستويات، وهو ما يتضح جلياً من خلال قراراتكم وسياستكم التي تؤكد على أن مصر دولة تحترم حقوق الطفل، وأنكم لن تتركوا قضية قوانين الأحوال الشخصية هكذا، وسوف تفعلون المزيد، لمساندة ومساعدة الآلاف من أمهات مصر بالوقوف ضد أي نصوص تمس أمن المرأة المصرية وأطفالها».

انت الان تتصفح خبر بعنوان إيمان بيبرس: نقدر جهود وزارة العدل إزاء قضايا المرأة والطفل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق