أمل علم الدين تتفوق على النجمات العالميات بهذه الاطلالة

سيدتى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كثيرة هي المناسبات العالمية التي حدثت في الأيام القليلة الماضية، وقد شاهدنا فيها النجمات في اطلالات متنوعة ولافتة، لكن لفتتنا بشكل خاصة اطلالة “أمل علم الدين” Amal Alamudin التي تألقت بها في حفل الـ AFI وتغلبت بها على باقي النجمات لتكون الأكثر أناقة ضمن مناسبات هذا الأسبوع، واليك التفاصيل:

في حفل الـ AFI اختارت “أمل علم الدين” Amal Alamudin اطلالة رائعة وغاية في الأنوثة كانت عبارة عن فستان مكشوف الأكتاف باللون الزهري الميتالك اختارته من دار “برادا” Prada، وقد نسقت معه صندل ذهبي كعب عالي وحقيبة كلاتش أنيقة.

أمل علم الدين في فستان برادا

أحببنا كذلك اطلالة “بيلا حديد” Bella Hadid في فستان أسود مزين بالكشكش اختارته لحفل اطلاق مجموعة مساحيق تجميل جديدة من “ديور” Dior كونها الوجه الاعلاني للدار وقد نسقت معه اكسسوارات لافتة باللون الأحمر.

بيلا حديد في فستان من ديور


عارضة الأزياء الشهيرة “سيندي كراوفورد” Cindy Crawford أيضاً بدت غاية في الأناقة في فستان باللون الأبيض بقصة الكتف الواحد، نسقت معه اكسسوارات ناعمة.

سيندي كراوفور في فستان أبيض

اطلالة كيندل جينير Kendall Jenner بدت رائعة في أحد المناسبات هذا الأسبوع في فستان قصير مزين بالكشكش باللون البرتقالي الناري، وقد اختارت معه صندل ذهبي كعب عالي.

كيندل جينير في فستان قصير

أما “ريهانا” Rihanna فلم تكن موفقة في اطلالاتها التي اختارتها لافتتاح الفيلم الذي تلعب دوراً جديداً فيه “أوشن ايت” Ocean’s 8 حيث اختارت فيه فستان من قماش الميتالك من “جيفنشي” Givenchy.

ريهانا في فستان من جيفنشي

شاهدي بالصور اطلالة أمل علم الدين وباقي النجمات هذا مناسبات هذه الأسبوع واختاري الاطلالة الأجمل برأيك.

 

تابعى أيضاً: 

هذه الاطلالات التي جعلت من أمل علم الدين أيقونة للموضة!

أمل علم الدين تتألق بـ ملابس كلاسيكية

أجمل موديلات الفساتين باللون الأحمر من النجمات العالميات

انت الان تتصفح خبر بعنوان أمل علم الدين تتفوق على النجمات العالميات بهذه الاطلالة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سيدتى

أخبار ذات صلة

0 تعليق