سر إطلالة جانيل موناي بالأبيض والأسود في «Met Gala»

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

«من خلال الملابس أستطيع توصيل رسالتي بشكل مبسط»، هكذا تحدثت المُمثّلة جانيل موناي عن سر إطلالتها بالأبيض والأسود في حفل الميت جالا لعام 2018.

البداية كان الاتفاق على أن تكون الملابس التي ستعتمدها النجمات على السجادة الحمراء ذات الصبغة الدينية، وموناي اعتمدت في إطلالتها على الأبيض والأسود وأضافت لهذه الإطلالة غطاء الرأس الخاص بالراهبات .

وعن سر إطلالتها، تقول موناي في تصريح خاص نقله موقع Vanity Fair: «تأتي ملابسي دائما ذات معنى، فمن خلال الموضة أستطيع تبسيط الكثير من التصريحات».

وتتابع في حديثها: «هدفي من اعتماد الأبيض والأسود هو تكريم والدي الذي ينتمي للطبقة العاملة، وكذلك والدتي التي كانت تعمل كحارسة عقار، فوالدي الحقيقي ووالدي بالتبني كانا يعملان حراسا وفي الصرف الصحي والبريد».

وأضافت في تصريحاتها: «أنا سعيدة أن أكون جزءا من هذا اليوم ومن هذه التيمة الدينية التي تم اعتمادها».

وكشفت المجلة أن موناي، في 2012 كتبت عبر حسابها الخاص على موقع التدوينات القصيرة تويتر: «أيّ ديانة أو عقيدة تجعلك شخصاً أكثر سلاماً وأكثر حباً هي الديانة التي يجب أن تختارها وتؤدي مناسكها».

انت الان تتصفح خبر بعنوان سر إطلالة جانيل موناي بالأبيض والأسود في «Met Gala» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موضة «جلد النمر» لإطلالة صيفية مختلفة
التالى ليلى علوي وبشرى بإطلالة سوداء في مهرجان «كان»