أخبار عاجلة

الخبراء يجيبون: لماذا عليكِ غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها؟

الخبراء يجيبون: لماذا عليكِ غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها؟
الخبراء يجيبون: لماذا عليكِ غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها؟

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

كشف تقرير نشرته صحيفة «الديلي ميل» البريطانية، أن الوقت قد حان للبدء في غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها، فكشف الخبراء عن وجود طن من البكتيريا على الملابس الجديدة قد تؤدي إلى العدوى.

على الرغم من أنه يبدو أنك قد قمت بشراء ملابس جديدة إلا أن هذه الملابس ليست جديدة في الواقع لأنها تم تجربتها من قبل عشرات الأشخاص، تاركة وراءهم جرثومة مثيرة للاشمئزاز يمكن أن تسبب هياجاً للجلد.

وفقا للخبراء فعلى الرغم من أن خطر احتمال الإصابة بعدوى من الملابس الموبوءة بالجراثيم منخفض، فمن الممكن أن يصاب بفيروس خطير في بعض الأحيان.
أخبرت توري باتريك وهي بائعة مبيعات لحد محال التجزئة إنه عندما يحاول الزبون ارتداء الملابس، يتم وضعها مباشرة على الرف دون فحصها أو تنظيفها.

ويوضح الطبيب فيليب تييرنو، أن عشرات الجراثيم قد تصيب الإنسان وتسبب تعفنا في جسده، جراء ارتداء ثياب جديدة.

وعند إخضاع قميص للتجربة، اكتشف الباحث وجود إفرازات تنفسية، فضلا عن إفرازات أخرى مقززة، والسبب في هذا أن بعض الألبسة المجربة تحتك بأعضاء حساسة للإنسان.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الخبراء يجيبون: لماذا عليكِ غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصور.. سواريهات «البحيري» تخطف الأنظار في أول عرض أزياء مصري بكازاخستان
التالى اليوجا قد تعمل على تهدئة أطفال المدارس الابتدائية الذين يعانون من القلق