للابتكار وجه آخر.. دبي تطلق أول مطعم سينمائي في الشرق الأوسط

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تواصل دبي دائماً إبهار الجميع بما تقدمه، فأعلنت عن إطلاقها لأول مطعم سينمائي مستقل من نوعه ليشمل مفهوم «الأمريكان كيتشن» في الشرق الأوسط.

وجاء في تقرير الصحف الإماراتية أن المطعم أنطلق بالتعاون بين «ريل سينما»، التابعة لشركة «إعمار للترفيه»، ونجم الطهي العالمي الشيف غاي فييري، الحائز على جائزة «إيمي»، من أشهر الطهاة العالميين ومقدمي البرامج المتخصصة بعالم الطبخ.

ويتم توصيل الوجبات إلى طاولات رواد السينما وهم يشاهدون أحدث وأضخم الأفلام في صالات مجهزة بأحدث تقنيات «دولبي أتومز» للصوت وأنظمة «باركو» للإسقاط بالليزر مما يضمن لهم أفضل جودة للصوت والصورة على الإطلاق..

قال ديمين لاثام، الرئيس التنفيذي لشركة «إعمار للترفيه» التي تتولى مهام تشغيل «ريل سينما»: «تمنح ريل سينما إرساء معايير جديدة للاستمتاع بتجارب ترفيهية فريدة بكل المقاييس. ونعمل على تنويع محفظة أعمالنا لإثراء باقة الخيارات السينمائية التي نقدمها للضيوف». .

ويضيف «يمثل التعاون مع غاي فييري أحدث شراكاتنا الإستراتيجية التي هي امتداد لالتزامنا الراسخ بالابتكار لتعزيز نمو صناعة السينما في العالم العربي».

من جانبه قال الشيف غاي فييري: «سنوفر أفضل ما تشتهر به مطاعم»أميركان كيتشن«في صالات ريل سينما المميزة لنقدم بذلك مفاهيم جديدة هي الأولى من نوعها بالنسبة للطرفين».

وجهت لـ«ريل سينما» التي بدأت في تطبيق هذا النظام رسالة للجمهور عبر حسابها الخاص على فيس بوك، قالت فيها«لقد تعاوننا مع الشيف المشهور جاي فييري لنجلب لك تجربة سينما هي الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تكتمل بمطعم وبار للضيوف».

انت الان تتصفح خبر بعنوان للابتكار وجه آخر.. دبي تطلق أول مطعم سينمائي في الشرق الأوسط ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق