المرأة العربية تعقد الملتقى الأول لمكافحة العنف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

في إطار تبني منظمة المرأة العربية لبرنامج «بناء ونشر ثقافة مجتمعية صديقة للمرأة في المجتمعات العربية» وهو الموضوع المدرج على برنامج عمل المنظمة لعام 2018، تعقد المنظمة بالتعاون مع «وحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المرأة» بحامعة القاهرة الملتقى الأول لمكافحة العنف ضد المرأة تحت عنوان «دور الجامعات العربية في مكافحة العنف ضد المرأة»، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والذي يوافق الثامن من شهر مارس من كل عام.

ويهدف الملتقى إلى تسليط الضوء على أهمية دور الجامعات العربية في مناهضة العنف ضد المرأة، فضلا عن إيجاد آلية لتبادل الخبرات والتشبيك بين وحدات مناهضة العنف ضد المرأة في الجامعات العربية.

يفتتح الملتقى السفيرة مرفت تلاوي، المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، والدكتورمحمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، ويشارك في الملتقى ممثلين عن الجامعات الحكومية في الدول العربية، وعدد من المهتمين بقضايا المرأة والنوع الاجتماعي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان المرأة العربية تعقد الملتقى الأول لمكافحة العنف ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق