اخبار الفوركس / اخبار الفوركس اليوم

الدولار الأمريكي يتعافي من أدنى مستوى فى أسبوع استنادا على عوائد السندات

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

ارتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الاثنين مقابل سلة من العملات العالمية ، ليتعافي من أدنى مستوى فى أسبوع فى طريقه صوب تحقيق أول مكسب فى ثلاثة أيام ، استنادا على القفزة القوية لعوائد السندات الأمريكية طويلة الأجل،وبدعم الاحتمالات القوية لقيام الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة لمرة ثالثة هذا العام خلال اجتماع كانون الأول/ديسمبر المقبل.

 

ارتفع مؤشر الدولار بنحو 0.2% حتى الساعة 12:10بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوي 94.42 نقطة ،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 94.45 نقطة ،وسجل الأعلى عند 94.53 نقطة والأدنى عند 94.35 نقطة ،ومستوي إغلاق يوم الجمعة 94.27 نقطة.

 

أنهي المؤشر تعاملات الجمعة منخفضا بنسبة 0.2% ،فى ثاني خسارة يومية على التوالي ،مسجلا أدنى مستوى فى أسبوع 94.14 نقطة ،وفقد المؤشر نسبة 0.6% على مدار الأسبوع الماضي ،فى أول خسارة أسبوعية خلال شهر ،مع تصاعد المخاوف بشأن تأجيل الإصلاحات الضريبية فى الولايات المتحدة حتى عام 2019.

 

قفزت عوائد السندات الأمريكية يوم الجمعة بمقدار 6 نقطة أساس إلى 2.40% ،لتقترب من أعلى مستوى فى سبعة أشهر ،تأتي هذه القفزة فى ظل الاحتمالات القوية لقيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة لمرة ثالثة هذا العام خلال اجتماع منتصف الشهر المقبل.

 

قال باتريك هاركر رئيس الاحتياطي الاتحادي "فى فيلادلفيا" يوم الاثنين فى طوكيو إنه يتوقع رفع أسعار الفائدة الشهر المقبل ،على الرغم من حذر البنك بشأن وتيرة التضخم فى البلاد ،وأكد إن البنك المركزي بحاجة إلى الاستعداد لأي صدمة اقتصادية مستقبلية.

 

تشح اليوم البيانات الاقتصادية الهامة من الولايات المتحدة عن ساحة الأسواق المالية ،بينما تصدر فى أوقات متلاحقة هذا الأسبوع بيانات هامة عن مستويات التضخم ومبيعات التجزئة ،والتي سوف توفر أدلة جديدة حول احتمالات رفع أسعار الفائدة الشهر المقبل ، وأدلة حول وتيرة تشديد السياسة النقدية الأمريكية فى عام 2018.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدولار الأمريكي يتعافي من أدنى مستوى فى أسبوع استنادا على عوائد السندات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

قد تقرأ أيضا