اخبار الفوركس / اخبار الفوركس اليوم

الجنيه الإسترليني يتراجع من أعلى مستوياته في عام قبل اجتماع المركزي البريطاني

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

انخفضت مستويات الجنيه الإسترليني خلال الجلسة الأسيوية اليوم الخميس بعد انخفاض كبير شهدته العملة الملكية يوم أمس من أعلى مستوياتها في عام، يأتي هذا في ظل تحضير الأسواق لتقبل قرار البنك المركزي البريطاني في وقت لاحق من جلسة اليوم.

 

يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.3207 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.3218 بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2680 مسجلاً أدنى مستوى عند 1.3211. 

 

الجنيه الإسترليني ارتفع يوم أمس ليسجل اعلى مستوى في عام مقابل الدولار بعد بيانات تقرير الوظائف الأفضل من المتوقع، ولكنه سرعان ما فقد مكاسبه ليبدأ في الهبوط بسبب الارتفاع الضعيف في معدلات الأجور.

 

بينما نجد ان المستثمرين يستعدون بمراكزهم المالية لتقبل قرارات السياسة النقدية من البنك المركزي البريطاني الذي من المتوقع أن يقوم بتثبيت سياسته وأسعار الفائدة، ولكن قد يشير البنك إلى نيته البدء في سحب التحفيز النقدي وتضييق السياسة النقدية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الجنيه الإسترليني يتراجع من أعلى مستوياته في عام قبل اجتماع المركزي البريطاني ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

قد تقرأ أيضا