اخبار الفوركس / اخبار الفوركس اليوم

الدولار الأمريكي يرتفع لليوم الثاني على التوالي بعد انحسار إعصار إرما

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

ارتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية ، ليواصل صعوده لليوم الثاني على التوالي ،بعد انحسار الإعصار إرما الذي ضرب ولاية فلوريدا وتحوله إلى عاصفة مدارية ،وخلف الإعصار إضرارا بأقل من التقديرات الأولية ،وصعدت العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الأمريكية لمستويات قياسية جديدة قبيل افتتاح جلسة التداولات الرسمية فى وول ستريت.

 

ارتفع مؤشر الدولار بحلول الساعة 12:20بتوقيت جرينتش إلى مستوي 91.95 نقطة من مستوي الافتتاح 91.88 نقطة وسجل أعلى مستوي 92.02 نقطة وأدنى مستوي 91.74 نقطة. 

 

أنهي المؤشر تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.7 بالمئة ،فى أول مكسب خلال ستة أيام ، وبأكبر مكسب يومي منذ 30 آب/أغسطس الماضي ،بفعل عمليات التعافي من أدنى مستوى فى عامين ونصف 90.97 نقطة ،ومع تحسن شهية المخاطرة بالأسواق وتباطؤ الطلب على العملات ذات العائد المنخفض.

 

ضعف الإعصار إرما وتحول إلى عاصفة مدارية ،وخلف الإعصار إضرارا أقل مما كان متوقعا فى ولاية فلوريدا،ولن يتضرر نمو الاقتصاد الأمريكي كثيرا بهذا الإعصار على خلاف الإعصار هارفي الذي كبد البلاد خسائر بنحو 200 مليار دولار أمريكي.

 

ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.3  بالمئة ،مسجلة أعلى مستوياتها على الإطلاق ،قبل انطلاق جلسة التداولات الرسمية للأسهم الأمريكية فى وول ستريت ،وحقق المؤشر بالأمس ارتفاعا بنحو 1.1 بالمئة وأغلق عند مستوي قياسي مرتفع ،بفضل المكاسب القوية لشركات التأمين وارتفاع قطاع البنوك.

 

ينتظر الاقتصاد الأمريكي فى وقت لاحق اليوم بيان هام عن سوق العمل ممثلا فى الوظائف الشاغرة المتوقع 5.96 مليون خلال تموز/يوليو من 6.16 مليون فى حزيران/يونيو ،وهو أعلى مستوي على الإطلاق للوظائف الشاغرة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدولار الأمريكي يرتفع لليوم الثاني على التوالي بعد انحسار إعصار إرما ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

قد تقرأ أيضا